جميع المباريات

إعلان

الهلال يعبر بسهولة لنهائي كأس ولي العهد علي حساب الاتحاد

الهلال

الكوري بيونج تقدم للهلال

كتب - وائل منتصر:

عبر الهلال بسهولة كبيرة علي اكتاف غريمه التقليدي الاتحاد إلي نهائي كأس ولي العهد بعد أن حقق الفوز بهدفين نظيفين في نصف نهائي البطولة الذي أقيم مساء الجمعة علي استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وسيواجه الهلال في النهائي - الذي تأهل له للمرة الخامسة علي التوالي - الفائز من لقاء الأهلي والاتفاق الذي سيقام في وقت لاحق من يوم السبت في الدور ذاته بجدة.

سجل هدفي الهلال الكوري يونج بيو في الدقيقة 14 وأضاف نواف العابد نجم المباراة الهدف الثاني في الدقيقة 71.

 - الشوط الأول

بعد مرور ثلاث دقائق، جاء التهديد الأول علي مرمي العتيبي الذي تصدي لتصويبة بعيدة المدي من باولو جورج، وبدأ الهلال بعدها في شن بعض الهجمات السريعة معتمدا علي انطلقات الدوسري والكوري يونج.

وجاءت الدقيقة 14 لتشهد الفرحة الزرقاء الأولي بعد فاصل مراوغة من الدوسري الممتع الذي سدد بدوره الكرة قوية فشل مبروك زايد في الامساك بها لتتهادي ويكملها يونج في الشباك.

ورغم تأخر الاتحاد الا انه لم يهدد مرمي الهلال بالشكل المؤثر ثم بطاقة صفراء اولي لعبدالله الزوري، وأضاع أونداما كرة كادت ان تعطي الاتحاد بارقة امل في التعادل الا انه تعجل وسدد الكرة من بعيد عالية فوق العارضة في الدقيقة 29.

جاءت إحدي الفرص الثمينة ليونج غير المتسلل والذي اعتقد انه بالفعل في موقف تسلل وتباطأ وضاعت خطورة الكرة الانفرادية في الدقيقة 36، وخسر الاتحاد نايف هزازي مصابا في الدقيقة 33 الذي خرج للعلاج وحل احمد ابوعبيد بديلا له.

ولم يأتي الوقت المتبقي من الشوط بجديد سوي خطأ علي مشارف منطقة جزاء الاتحاد تصدي له الشلهوب وقام النمري بدور المنقذ وابعد الكرة.

 - الشوط الثاني

وانطلق الاتحاد نحو مرمي الهلال في الشوط الثاني ولكن علي استحياء، وتصدي العتيبي لهدف محقق من رأسية اونداما في الدقيقة 54، وسرعان ما عادت المباراة الي وسط الملعب وسط توهان من وسط وهجوم الاتحاد.

وبطاقة صفراء لمشعل السعيد لتدخله العنيف علي نواف العابد، ثم بدأ اعتماد الهلال علي شن هجمات مرتدة خطيرة كانت كفيلة بانهاء المباراة تماما ولكنها اغلبها ضاع بسبب التسرع او عدم التركيز والاستعراض.

وطاشت لعبة استعراضية من احمد عسيري في كرة سهلة للاتحاد في الدقيقة 69، وعاقبه الهلال  بهدف ثان في الدقيقة 71 جاء من انفراد المزعج نواف العابد بمرمي الاتحاد لتحتضن شباكة الكرة وتصعب المباراة.

وتباطأ الشلهوب وأهدر انفرادا تاما بالمرمي الاتحادي في الدقيقة 75، وفي لقطة مسيئة، قام لاعب وسط الاتحاد ابوسبعان بالاعتداء علي العابد بشكل يسيء للروح الرياضية في غياب حكم المباراة.

وحل صالح الصقري بدلا من اونداما د. 80، وابعد مبروك زايد كرة خطيرة في الدقيقة 87 قبل ان تصل للشلهوب، واستمر غياب الاتحاد عن المباراة حتي نهاية المباراة ونهاية مشواره في البطولة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
ميلان

ميلان

2

تشكيل ميلان: حراسة المرمى: ماينان. الدفاع: إيمرسون رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز. الوسط: فوفانا، بوليسيتش، رايندرز، لياو. الهجوم: موراتا وأبراهام.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg