جميع المباريات

إعلان

الاتحاد يعبر إلي نصف نهائي كأس ولي العهد ليصطدم بالهلال

فريق اتحاد جدة

الاتحاد يصطدم بالهلال

كتب - وائل منتصر:

عبر الاتحاد إلي نصف نهائي كأس ولي العهد بعد فوزه الصعب الذي تحقق علي حساب الفيصلي بهدف دون مقابل في ربع نهائي البطولة الذي أقيم مساء الاثنين علي استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة.

وبتلك النتيجة يصطدم الفريق الاتحادي بمنافسه التقليدي الهلال في نصف النهائي يوم الجمعة في كلاسيكو سعودي منتظر.

سجل هدف الفوز والتأهل لاعب الوسط محمد أوسبعان في الدقيقة 74، بينما أهدر جيرالدو ويندل ركلة جزاء في الدقيقة 60.

- شوط أول ضعيف

جاء الشوط الأول أقل من المتوسط، حيث بدأ متوازن بين الفريقين مع بعض الافضلية للاتحاد الذي ظهر فيه ويندل وصالح الصقري وغياب تام للخط الأمامي.

وأهدر أونداما أول فرص المباراة ورفض تسجيل اسمه في قائمة الهدافين مع الاتحاد بعدما تعجل وسدد الكرة في غياب التركيز مع الدقيقة 11، ومن بعده أضاع ويندل هدفا لا يضيع من متابعة لكرة باولو جورج المرتدة من الحارس الساقط علي الأرض.

وظهرت الأخطاء في التمرير من الطرفين خاصة الاتحاد، الا ان ربيع ياسين ووائل عيان ظهر عليهما الانضباط في مراقبة مفتايح لعب الاتحاد وخاصة نايف هزازي.

وأجري الاتحاد تبديل بخروج النمري المصاب ودخول هتان باهبري، وظل الأداء الرتيب علي هذا المنوال، وطاشت رأسية من هزازي مع الدقيقة 44 كادت تحدث الفارق قبل نهاية الشوط.

- شوط التأهل الاتحادي

بدأ الشوط الثاني هادئا وانحصرت الكرة وسط الملعب، حتي الدقيقة 60 التي شهدت ركلة جزاء للاتحاد تسبب فيها ويندل وتصدي لها نفس اللاعب ووضع الكرة في القائئم الأيمن وتضيع فرصة التقدم للاتحاد.

ظهر القلق والتوتر في المدرجات، وأهدر نايف هزازي كرة رأسية سهلة الي جوار القائم في الدقيقة 65 معها بدأ الضغط الاتحادي الشرس علي مرمي الفيصلي الذي لم يكن له أي وجود ثم من الناحية الدفاعية.

ووسط الضغط الاتحاد، لعب أحمد عسيري كرة قوية في الدقيقة 68 مرت وسط الاقدام امام المرمي ولم تجد من يضعها في الشباك لتضيع فرصة اتحادية أخري خطيرة.

وأخيرا جاء الفرج في الدقيقة 74 بهدف للإتي جاء بقدم محمد أبوسبعان المنطلق من الخلف والذي تلقي تمريرة رائعة من هزازي وضعته وجها لوجه مع الحارس الذي لا يسئل عن الهدف.

وكاد أحمد عسيري أن يضيف هدفا ثانيا في الدقيقة 82 من ضربة رأس غريبة سددها بعدية عن المرمي وهو غير مراقب وقريب جدا من المرمي ولم تفلح محاولات الفيصلي في التعادل وضاعت الدقائق البديلة في علاج مبروك زايد حارس الاتحاد..

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
العين

العين

2 0
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

37

فرصة للعين بعد توغل من سيجوفيا ويسدد الكرة قوية من على حدود منطقة الجزاء وانقاذ من حارس أوكلاند سيتي

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 2
أرسنال

أرسنال

55

نهاية الشوط الأول بتقدم أرسنال على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg