جميع المباريات

إعلان

المدير الفني الجديد للاتحاد: اسعى لاستكمال مسيرة ماكيدا..والنقص اهم مشاكلنا

الاهلي والاتحاد

الاتحاد السكندري

متابعة (محمود فهمي):

اعرب عصام ربيع المدير الفني الجديد لفريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري عن سعادته بتولي القيادة الفنية لفريق الاتحاد خلفاً للإسباني خوزيه ماكيدا مؤكداً صعوبة مهمته مع نادى الاتحاد السكندري خلال المرحلة المقبلة .

 وكان مجلس ادارة النادي المستقيل برئاسة عفت السادات الموكل له تسيير اعمال النادي قد اعلن تولى ربيع مديراً فنياً بعد فشل محاولات اقناع الإسباني خوزيه ماكيدا للاستمرار في تولى المهام الفنية للفريق .

 وقال المدير الفني الجديد في تصريحات خاصة " سعيد بتولي القيادة الفنية للاتحاد السكندري خلال الفترة المقبلة التي اتمنى خلالها استكمال ما قدمه الإسباني ماكيدا في الفترة الماضية " .

 وواصل " تم تكليفي صباح اليوم من قبل حسن ابو عبده مدير الكرة ورئيس قطاع الناشئين بالنادي بقيادة فريق الكرة وتم تشكيل الجهاز الفني المعاون " .

 وخاض ربيع اولى تدريباته مع الفريق عصر اليوم وعقد جلسة مطولة مع اللاعبين .

وتابع " لم اكن غريباً على ابناء الاتحاد السكندري نظراً لتدريبي عدد من اللاعبين ومعرفتي بعدد كبير منهم واكدت للاعبي الفريق ان الجهاز الفني الجديد للفريق جاء لاستكمال مهمة الإسباني ماكيدا الذى وضحت بصماته على الفريق خلال الفترة الاخيرة ."

 واختتم المدير الفني الجديد تصريحاته "نسعى لتحقيق نتيجة ايجابية على حرس الحدود في اطار مباريات الاسبوع السادس عشر على الرغم من الصعوبات التي تواجه الفريق والمتمثلة في غياب خط الفريق الدفاعي بأكمله نظراً للايقافات او الاصابات التي تعرض لها اللاعبون " .

ويحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الحادي عشر بجدول المسابقة برصيد 15 نقطة  .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg