جميع المباريات

إعلان

بن بدر: سنضلل الإعلاميين بإصدار شائعات كما يفعلون!

الامير الوليد بن بدر

بن بدر فاض به الكيل من الشائعات

كتب: أسامة فاروق

أهاب الأمير الوليد بن بدر، المشرف العام على النشاط الكروي للنصر، بجماهير الفريق بعدم الالتفات إلى الشائعات التي تدور حول النادي مشددًا عليهم بأن يكتفوا بما يصدر عن الإدارة بشكل رسمي.

وقال لبرنامج كورة مساء الجمعة "سنقوم ببث بعض الشائعات لوسائل الإعلام حتى يتورط الإعلاميون بنشرها والذي سيصدقها من الجماهير لا يلوم إلا نفسه".

ويحاول النصر تدعيم صفوفه بصفقات تسهم في الارتقاء بمستوى الفريق ولا تنهك خزينته التي لا تحوي الكثير من الأموال.

وأوضح بن بدر لكورة "نادي النصر مستعد لجلب أي لاعب أيًا كان بشرط أن يكون مستعدًا لرفع مستوى الفريق وذلك بالإمكانيات الموجودة، ولن نتوقف حتى آخر يوم من فترة الانتقالات الشتوية وأي صفقة نبرمها سنعلن عنها".

ولم يستطع النصر حتى الآن التخلص من كافة الديون التي أثقلت كاهله ودفعت إدارة النادي لاستقدام الأمير الوليد بن بدر والذي أعلن أن سيتكفل بإنهائها.

وأضاف بن بدر لكورة " أعلن النادي على لسان رئيسه ومتحدثه الرسمي أننا نجحنا في التخلص من الأعباء التي تعيق تسجيل اللاعبين في لجنة الاحتراف، لكن الديون تم جدولتها حتى نهاية الموسم وما زال أمامنا الكثير حتى نتخلص منها، ولم ننه سوى المتعلقات بيننا ونادي الاتفاق".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ألافيس

ألافيس

0 1
برشلونة

برشلونة

8

جاء الهدف بعد عرضية متقنة من رافينيا داخل منطقة الجزاء حولها ليفاندوفسكي رأسية قوية على يمين الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

68

العارضة تتصدى.. برونو فيرنانديز يسدد كرة قوية بصورة رائعة لكن عارضة مارتينيز ترفض أن تسكن الكرة الشباك وتتصدى للكرة وترتد إلى أنتوني سددها لكن جاءت بعيدة عن المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg