جميع المباريات

إعلان

اسبانيول ينتزع فوزا مثيرا 3-2 على ميراندس في الكأس

يللاكورة

مدريد (رويترز) - أحرز اسبانيول ثلاثة أهداف في غضون اربع دقائق ليحول تأخره على نحو مثير الى فوز 3-2 بملعبه على ميراندس الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة في جولة الذهاب بدور الثمانية لكأس ملك اسبانيا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وبعد تأهله لدور الثمانية لاول مرة عقب الاطاحة بفياريال وريسنج سانتندر في أدوار سابقة فاجأ ميراندس أصحاب الارض بالتقدم 2-صفر بفضل هدفين من الان اورويو والقائد بابلو انفانتي.

وبدا أن اسبانيول الفائز بالكأس اربع مرات لكن اخرها كان في 2006 في طريقه للهزيمة قبل لقاء الاياب حتى قلص فلاديمير فايس الفارق بالهدف الاول قبل خمس دقائق على نهاية اللقاء.

وسجل روي فونتي هدف التعادل بعد دقيقتين وعاقب خوان فيردو الفريق الزائر على ارتباكه الدفاعي محرزا هدف الفوز في الدقيقة 89 ليترك لاعبي ميراندس في حالة ذهول.

وتبلغ ميزانية ميراندس متصدر دوري الدرجة الثالثة 23 ر1 مليون يورو (1.6 مليون دولار) مقارنة بميزانية اسبانيول البالغة 50 مليون يورو تقريبا.

وسيلتقي الفائز منهما مع اتليتيك بيلباو أو ريال مايوركا في الدور قبل النهائي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
ميلان

ميلان

2

تشكيل ميلان: حراسة المرمى: ماينان. الدفاع: إيمرسون رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز. الوسط: فوفانا، بوليسيتش، رايندرز، لياو. الهجوم: موراتا وأبراهام.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg