جميع المباريات

إعلان

الاتحاد يحل ازمة كريم وماكيدا يواجه ازمة دفاعية قبل التليفونات

الاهلي والاتحاد

بقطة ارشيفية من مباراة الاهلي والاتحاد السكندري الموسم الماضي

كتب – محمود فهمي:

انهى عفت السادات رئيس نادى الاتحاد السكندري ازمة المستحقات المالية الخاصة بمهاجمه العراقي مصطفى كريم بعد وعد اللاعب بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة خلال الساعات القليلة المقبلة .

وكان اللاعب قد هدد ادارة ناديه بالرحيل بسبب عدم التزام ادارة الاتحاد بصرف مستحقاته المالية في المواعيد المخصصة لها على الرغم من حصول اللاعب على 50% من قيمة تعاقده مع النادي بعد ايام من توقيعه لنادى الاتحاد .

 وعلم مراسل Yallakora.com ان عفت السادات عقد جلسة الثلاثاء مع العراقي مصطفى كريم ووعده بالحصول على مستحقاته المالية خلال الساعات المقبلة في محاولة لاحتواء غضب اللاعب الذى تلقى عرضاً عن طريق بعض الوسطاء من اجل الانتقال لفريق المصري البورسعيدى .

 ومن جانب اخر يواجه الإسباني خوان خوزيه ماكيدا مأزق خطير بسبب غياب عدد كبير من عناصر الفريق الاساسية في خط الدفاع  وظهيري الجنب قبل مواجهته امام تليفونات بنى سويف الخميس بغياب كلاً من مدافعي الفريق السيد فريد الذى ابدى شكواه من بعض الالام الظهر ومحمود رمضان الذى اجرى عصر اليوم عملية جراحية باستئصال الذائدة الدودية وتعرض مصطفى مشير وزميله مصطفى صلاح للإصابة خلال مواجهة الفريق امام الزمالك .
 
ويسعى ماكيدا جاهداً للخروج من تلك الازمة بالدفع بأحمد عاصم وصمويل كيرا للعب كمساكين امام الهاني سليمان حارس الفريق .

في حين خضع حسن محمود مدافع انبى للاختبار تحت قيادة الإسباني ماكيدا تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية .

ويأمل الإسباني في ضم  مدافع متميز خلال فترة الانتقالات الشتوية  لتدعيم خطوط فريق الدفاعية  بعد المستوى المتدني الذى ظهر عليه مدافعي الفريق خلال المباريات الماضية من المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
ميلان

ميلان

2

تشكيل ميلان: حراسة المرمى: ماينان. الدفاع: إيمرسون رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز. الوسط: فوفانا، بوليسيتش، رايندرز، لياو. الهجوم: موراتا وأبراهام.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg