جميع المباريات

إعلان

أبيدال يجدد رسميا عقده مع برشلونة حتى يونيو 2013

ايريك ابيدال - مانشستر وبرشلونة

ابيدال

برشلونة - (وكالة الانباء الاسبانية):

 أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم عن توصله لاتفاق نهائي مع مدافعه الفرنسي إريك أبيدال على تجديد عقده مع الفريق حتى 30 يونيو 2013.

وبعد مفاوضات متعثرة خلال الأشهر الماضية بسبب الضرائب، نجح النادي الكتالوني في الإبقاء على نجمه الفرنسي المخضرم لعام إضافي، مع وجود بند في العقد الجديد يسمح بالتجديد لموسمين إضافيين ليستكمل مسيرته حتى 2015.

ويدافع أبيدال (32 عاما) عن قميص برشلونة منذ انضمامه من ليون الفرنسي في 2007 ، وكان من المقرر أن ينتهي عقده في يونيوالمقبل.

وعلى الرغم من العلاقة الوثيقة التي تربط أبيدال بجماهير البرسا، خاصة بعد ظروف مرضه بسرطان الكبد، الا ان الشكوك كانت تحوم حول مستقبله مع الفريق الكتالوني، ما جعل إدارة النادي تخطط لاستبداله بأفضل من يشغل الجبهة اليسرى في العالم في الآونة الاخيرة الويلزي جاريث بيل نجم توتنهام الإنجليزي بحسب ما ذكرته تقارير صحفية سابقة.

ويحتل أبيدال مكانة بارزة في قلب كل عاشق للبرسا، كما كرمه زملائه بالسماح له بحمل كأس دوري أبطال أوروبا في نسخته الاخيرة بعد أن ضرب مثالا رائعا في مكافحة السرطان ومواصلة مسيرته الرياضية.

وخاض أبيدال أكثر من 177 مباراة رسمية مع برشلونة سجل خلالها هدفا وحيدا في كأس ملك إسبانيا، ويعد ركيزة لا غنى عنها في مركز الظهير الأيسر واحيانا في قلب الدفاع.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

2 0
اشبيلية

اشبيلية

48

لامين يامال أصبح أول لاعب في برشلونة يقدم ست تمريرات حاسمة بعد أول 10 مباريات له في الدوري الإسباني منذ ليونيل ميسي في 2014/15 (7 تمريرات حاسمة).

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg