جميع المباريات

إعلان

الأهلي يستغل تعثر الهلال ويتصدر الدوري بعد اكتساح نجران

الاهلي ونجران

تهنئة لاعبو الأهلي بعد هدف من الرباعية

جدة – ياللاكورة أرابيا

اعتلى الأهلي صدارة جدول دوري زين بعدما اكتسح مضيفه نجران بأربعة أهداف نظيفة في مباراة الفريقين مساء الأربعاء ضمن الجولة ال16 من البطولة.

وانفرد الراقي بالصدارة بعد أن وصل للنقطة 39 متقدمًا عن الهلال بنقطتين عقب سقوط الأخير في فخ التعادل أمام التعاون في الرياض بينما تجمد رصيد نجران عند 16 نقطة في المركز التاسع.

أحرز تيسير الجاسم هدف الأهلي الأول في الدقيقة 36 وأضاف المدافع كامل الموسى الهدف الثاني في الدقيقة 39 وفي الشوط الثاني سجل البرازيلي فيكتور سيموس الهدف الثالث في الدقيقة 64 قبل أن ينهي العماني عماد الحوسني الأمور بهدف رابع في الدقيقة 70.

وواصل سيموس تصدره لقائمة هدافي دوري زين بعد إحراز الهدف السادس عشر فيما وصل رصيد العمدة الحوسني إلى لثمانية أهداف.

ضغط الأهلي على خصمه منذ بداية المباراة إلى أن سجل الجاسم هدفه بعد تلقيه تمريرة الهداف البرازيلي فيكتور سيموس داخل منطقة الجزاء فسددها مباشرة على يمين هاني العويض حارس نجران المتألق.

ولم تمض سوى ثلاث دقائق حتى أضاف المدافع كامل الموسى الهدف الثاني من رأسية قابل بها عرضية مارسيلو كماتشو من ركلة حرة مباشرة.

وشارك المحترف الجزائري الجديد لنادي نجران رمزي بورقبة مع فريقه في المباراة ونال إنذارا للخشونة مع عماد الحوسني مهاجم الأهلي قبل أن يضيع كرة سهلة داخل منطقة جزاء الأهلي خلال أحداث الشوط الثاني.

وسارت أحداث الشوط الثاني على نفس وتيرة الشوط الأول حيث واصل الأهلي هجومه الكاسح بقيادة سيموس والحوسني وخلفهم الجاسم وكماتشو، وأحرز سيموس الهدف الثالث بعدما مر من بندر مساعد مدافع أصحاب الأرض وسدد يسارية قوية على يسار هاني العويض حارس نجران.

ووضع الحوسني بصمته على المباراة بتسجيل الهدف الرابع من انفراد بمرمى العويض بعد تمريرة متقنة من البديل أحمد درويش استلمها عماد وسدد بيمينه لم يستطع الحارس ردها.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg