جميع المباريات

إعلان

الهلال يبدأ تحضيراته لمواجهة التعاون والثنائي المغربي يغادر المملكة

تدريب الهلال

الهلال يؤدي تدريباته

المركز الإعلامي في نادي الهلال

عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم بعد أن تمتعوا براحة يوم أمس الجمعة عقب مباراتي الشباب ويوفنتوس الإيطالي اللتين أقيمتا يومي الأربعاء والخميس الماضيين.

وتم التركيز على الجوانب اللياقية في المران، فيما غادر الثنائي المغربي عادل هرماش ويوسف العربي للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس الأمم الافريقية المقامة بغينيا الإستوائية والجابون في الفترة من 21 يناير وحتى 12 فبراير المقبل.

وتابع التدريبات صاحب السمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، إلى جانب عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد، وبعض أعضاء مجلس الإدارة.

يذكر أن الفريق سيبدأ، عند الساعة السادسة من مساء يوم غد الأحد، تحضيراته استعدادًا لملاقاة ضيفه "التعاون" مساء الأربعاء المقبل ضمن الجولة الـ16 من دوري زين السعودي للمحترفين.

على جانب آخر، غادر اليوم السبت عضوا مجلس إدارة النادي سامي أبوخضير أمين الصندوق، وعبد الكريم الجاسر مدير مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي، إلى جانب هشام اللحيدان منسق إدارة كرة القدم، إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور وذلك لحضور ورش عمل دوري أبطال آسيا 2012 والتي ستقام أيام الأحد والإثنين والثلاثاء.





























فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg