جميع المباريات

إعلان

الاتحاد يلقي الخسارة الثانية علي التوالي علي يد الفتح بثلاثية

فريق الفتح

فريق الفتح يفاجيء الاتحاد

متابعة - وائل منتصر:

لقي الاتحاد الخسارة الثانية علي التوالي بعدما لقنه الفتح درسا قاسيا وخرج فائزا بثلاثية مقابل هدفين في لقاء الجولة الخامسة عشر من دوري زين.

وتوقف رصيد الاتحاد عند 21 نقطة في المركز السادس، وارتفع رصيد الفتح الي 23 نقطة وأصبح خامسا.

سجل للفتح دوريس سالومو (5) حسين علي المقهوي (32) حمدان الحمدان (79) ، فيما سجل هدفي الاتحاد فهد العنزي (28) وويندل جيرالدو (85).

-الشوط الأول

بدأ الاتحاد بتشكيلة قوامها مبروك زايد واسامة المولد والزبيدي وحمد المنتشري ومشعل السعيد وسعود كريري وابو سبعان وويندل وباولو جورج ومناف ابوشقير وفهد العنزي.

وضح منذ البداية افتقاد الفريق الاتحادي لقائده وصانع العابه محمد نور الي جانب عدم وجود فاعلية هجومية لغياب المهاجم نايف هزازي.

ورغم عدم وجود واقعية هجومية للاتحاديين، الا انه بدأها بهجمة خطيرة كانت من العنزي، ثم أدرك الفتح بعد تلك الهجمة أنه يلعب علي أرضه وبالفعل استطاع التقدم بعد مرور خمس دقائق فقط من البداية عن طريق دوريس سالومو الذي استغل خطأ الدفاع في تشتيت الكرة.

وحاول بعدها الاتحاد العودة للمباراة، الا ان الصلابة الدفاعية للفريق الفتحاوي حالت دون التقدم نحو مرمي، الا ان فهد العنزي استطاع استغلال كرة باولو وسدد في الشباك من وضعية صعبة محققا التعادل في الدقيقة 28.

وبعد الهدف الاتحادي بأربع دقائق، لم يقف فريق الفتح مكتوف الايدي، واستغل الفوضي في وسط ملعب الاتحاد بين كريري وبوسبعان وحقق له حسين علي المقهوي التقم مرة اخري من انفراد بمرمي مبروك زايد.

- الشوط الثاني

جاء الشوط الثاني مثيرا للغاية، فالبرغم من كثرة الاحتكاكات التي ادت لاشهار البطاقات الصفراء في أكثر من مناسبة، الا ان الفتح تمكن من الوصول للهدف المنشود والدفاع عن شباكه.

وردت العارضة تسديدة فتحاوية قوية مع الدقيقة 68 كادت تسجل هدفا مبكرا اخر في الشوط الثاني، وتواصلت الفوضي في وسط ملعب الاتحادي الذي استغله تماما المنافس الفتحاوي عن طريق يحيي الكعبي النشيط.

وأهدر البديل الشاب يحيي دغريري فرصة التعديل في الدقيقة 72 من كرة شبه انفرادية سددها بعيدا عن مرمي محمد شريفي,

وتحقق الهدف الثالث الذي نزل علي جماهير العميد مثل الصاعقة، حيث تلقي حمدان الحمدان كرة طولية انطلق بها وسط حراسة من مشعل السعيد وسدد الكرة ارضية اخذت طريقها الي الشباك الصفراء.

ورد ويندل بهدف التقليص سريعا وبالتحديد بعد هدف الفتح الثالث بست دقائق، حيث وصلته كرة داخل منطقة الجزاء منم الناحية اليمني سددها قوية تصطدم بالعارضة وتتخطي خط المرمي وسط اعتراضات فتحاوية الي ان ثبت صحة الهدف.

واعتمد الاتحاد في الدقائق الباقية علي الكرات الطويلة غير المجدية والتي كان اغلبها من نصيب دفاع وحارس الفتح الا ان انطلقت صافرة النهاية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg