جميع المباريات

إعلان

الشمراني يخوض المران كاملا، وياتارا يؤكد : جاهزون للفوز

برودوم الشباب

برودوم لا يخشى الهلال

الرياض - المركز الإعلامي بنادي الشباب

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الثلاثاء تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي بقيادة المدير الفني للفريق الأول البلجيكي ميشيل برودوم استعدادًا للقاء الهلال مساء غدٍ الأربعاء ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري زين للمحترفين.

بدأ المران بأداء التمرينات البدنية والتكتيكية، قسم بعدها المدرب لاعبيه إلى مجموعتين لتطبيق بعض الجمل المتفق عليها والتي سيتم تنفيذها خلال القمة، وشهد التدريب مشاركة النجم ناصر الشمراني الذي أدى الحصة التدريبية كاملة بعد الاطمئنان على وضع إصابته.

وخضع حراس المرمى الأربعة وليد عبدالله وحسين شيعان وإبراهيم زايد وسليمان سفياني لتدريبات خاصة تم خلالها التركيز على كيفية التصدي للكرات العكسية والمباشرة على المرمى، وذلك تحت إشراف الجزائري عزيز خودير مدرب حراسة المرمى.

وفي سياق متصل شهد المران حضورًا شرفيًا تمثل في صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله  خالد بن سلطان، وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن خالد بن سلطان، ورئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان، ونائبه الأستاذ خالد المعمر للوقوف على آخر الاستعدادات للقاء المرتقب.

هذا وقد عقد المدير الفني للفريق مؤتمرًا صحفيًا بمقر المركز الإعلامي، بمشاركة المحترف الغيني إبراهيم ياتارا، وذلك للحديث حول اللقاء، مؤكدًا في البداية أن المواجهة تعد "مباراة قمة" وأن الفريق الشبابي بات معروفًا ومكشوفًا للجميع وسوف يدخل المباراة دون تغيير في قائمته التي لعبت المباريات السابقة.

وأضاف الحارس السابق لمنتخب بلجيكا" لن نختلق أشياء جديدة، وسنلعب بإمكانياتنا، وقد قمت بتحليل فريق الهلال، كما جميع الفرق التي واجهتنا، وبينت للاعبين نقاط الضعف والقوة في صفوف الفريق الهلالي".

وتابع " سأمنح الفريق كافة الحلول لهزيمة الهلال وأعتقد أن مفاتيح لعب الفريقين معروفة لدى كل منّا".

وعن جاهزية المهاجم ناصر الشمراني هداف الفريق، قال برودوم: "دائماً ما أتخذ قرار مشاركة اللاعبين في المباريات خلال آخر تمرين للفريق قبل اللقاء، لذلك حتى الآن لم أحدد اللاعبين الذين سيدخلون معسكر الفريق".

وحول تصريح صاحب السمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال بأن الدوري سيكون من نصيب الشباب، أوضح برودوم:" أحترم رأيه وأقدره وسأكون سعيدًا لو فاز الشباب بالدوري، ولكني لست مخولاً للرد على ترشيحات الرئيس الهلالي وأحيل السؤال لرئيس النادي" مؤكدًا أن هناك أكثر من فريق يتنافس على لقب الدوري هذا الموسم في ظل فارق النقاط الضئيل  بين المتنافسين.
من جهته أكد الغيني إبراهيم ياتارا أن اللقاء لا يخضع لحسابات مسبقة كونه "ديربي"، مشيرًا إلى أن فريقه جاهز للمباراة من أجل الفوز بالثلاث نقاط واستعادة صدارة الدوري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
ميلان

ميلان

2

تشكيل ميلان: حراسة المرمى: ماينان. الدفاع: إيمرسون رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز. الوسط: فوفانا، بوليسيتش، رايندرز، لياو. الهجوم: موراتا وأبراهام.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg