جميع المباريات

إعلان

السادات: اجتماع طارئ لإعلان رفض اقامة مباراة الزمالك على ملعب برج العرب

عفت السادات

عفت السادات رئيس نادى الاتحاد السكندرى

الأسكندرية - محمود فهمي:

اكد عفت السادات رئيس نادى الاتحاد السكندرى على انه سيعقد اجتماع طارئ لمجلس ادارة النادى خلال الساعات القليلة القادمة لبحث سبل الازمة الناشبة بإصرار مديرية امن الاسكندرية على اقامة مبارة الاتحاد السكندرى والزمالك بستاد الجيش بمدينة برج العرب بدلاً من ستاد الاسكندرية .
 
ويحل الزمالك ضيفاً على الاتحاد السكندرى بملعبه فى اطار مباريات الاسبوع الرابع عشرمن مسابقة الدورى منتصف يناير الجارى .
 
وقال السادات فى تصريحات خاصة لـ Yallakora.com " ارسلنا الاحد خطاباً موجهاً الى اتحاد الكرة المصرى برئاسة سمير زاهر ومديرية امن الاسكندرية ممثلة فى اللواء خالد غرابة مدير امن الاسكندرية نطالب من خلاله بتمسك ادارة النادى بإقامة مبارة الزمالك على ملعب ستاد الاسكندرية الملعب الفعلى لنادى الاتحاد السكندرى رافضين بشتى الطرق اى مفاوضات حول نقل المبارة واقامتها ببرج العرب تحقيقاً لمبداء العدالة وتكافؤ الفرص " .

وكان اللواء خالد غرابة قد اعلن امس خلال احد المداخلات التلفزيونية عن تمسك امن الاسكندرية بإقامة مبارة الزمالك على ملعب برج العرب
 
وابدى السادات استغرابه الشديد من اصرار امن الاسكندرية لاقامة المبارة بملعب الجيش الذى يبعد الكيلو مترات عن نطاق المدينة
 
وقال " لا ادرى ما السبب وراء تشبث امن الاسكندرية وراء اقامة المبارة خارج حدود المدينة وارهاق جماهير الاتحاد التى عانت خلال مبارة الاهلى الكثير وتحمل بسببها مجلس ادارة النادى العديد من الانتقادات ولماذا الاصرار على ملعب برج العرب وهناك ستاد المكس التابع ايضاً للقوات المسلحة المصرية " .
 
واختتم السادات تصريحاته قائلاً " فى حال اصرار امن الاسكندرية علفى اقامة المبارة بملعب البرج سيتم عقد اجتماع مجلس ادارة طارئ وسنعلن من خلاله جميعا ً عن رفض اقامة المبارة بملعب الجيش وسيتم اصدار بيان رسمى بذلك " .
 
يذكر ان عفت السادات قد اكد فى وقت سابق عقب مباراة الاهلى التى اقيمت على ملعب الجيش عن رفضه التام لاقامة اى لقاءات على ملعب برج العرب وهو ما تسبب فى نشوب تلك الاشكالية بين ادارة النادى وامن الاسكندرية .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن