جميع المباريات

إعلان

النادي الكرواتي للنصر: "الشربيني" ليس للإعارة..وحكمي الرائد نصراوي

أنس الشربيني

انس الشربيني علي خط النصر

الرياض - راكان الرشيدي:

علم موقع "ياللاكورة أرابيا" إن مفاوض نادي النصر تلقي خطاب عبر الفاكس مساء اليوم الخميس من نادي "هايدوك سبليت" الكرواتي ،يرد علي العرض الخاص بشان إعارة اللاعب الأردني "أنس الشربيني" بالرفض.

وحصل "ياللاكورة أرابيا" علي الجزء المهم في الخطاب والذي جاء فيه ان ملاك نادي "هايدوك سبيلت" لا يرغبون في إعارة اللاعب لمدة ستة اشهر بحسب طلب النصر، وأنهم يفضلون في بيع عقده بالكامل بمبلغ 2 مليون يورو.

وقد حاول الموقع الاتصال بالمصادر الخاصة داخل البيت النصراوي، حيث علم الموقع أن الإدارة  تفاجئت بهذا المبلغ وهذا الطلب، وسوف ترد علي خطاب النادي الكرواتي غدا الجمعة، تبلغه فيه إن إدارة نادي النصر ليس لديها مانع في أحقية النادي بشراء عقد اللاعب نهاية الموسم بشرط نجاح اللاعب في فترة الإعارة وسوف يدون ضمن عقد الإعارة.

وأشار مصدر مقرب من المفاوض النصراوي انه في حالة فشل المفاوضات مع النادي الكرواتي سوف يكون الخيار اللاعب السوري فراس الخطيب ليكون اللاعب الاسيوي البديل لأنس الشربيني.

علي صعيد اخر، من المنتظر ان ينهي نادي النصر خلال الــ72 ساعة المقبلة تعاقده مع لاعب المحور بنادي الرائد "عبده حكمي" (29عام).

وقد اشترط مسئولو نادي الرائد موافقة العضو الداعم للنادي في إعارة اللاعب لنادي النصر، وسوف يستغل المفاوض النصراوي تواجد الفريق في مدينة بريدة السعودية مقر نادي الرائد لأداء مباراة بين الفريقين ضمن دوري زين السعودي، لحسم الصفقة وربما الإعلان عنها بعد اللقاء اليوم الجمعة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

0 0
بورنموث

بورنموث

4

سيمينيو يسجل ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg