جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يفوز بصعوبة وينجو من طوفان القادسية

فريق الاتفاق

احتفالات لاعبو الاتفاق بعد تسجيل هدف

الدمام ـ حمد الدوسري:

نجا فريق الاتفاق من طوفان القادسية وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين حملت إمضاء الأرجنتيني سبيستيان تيجالي (18 , 39) ويوسف السالم (44).

وسجل للقادسية فهد الدوسري في الدقائق (77, 86) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن دوري المحترفين السعودي في جولته الرابعة عشر من دوره الثاني.

وأصبح للإتفاق 31 نقطة في المركز الرابع والقادسية 12 نقطة في المركز التاسع.

وكاد الاتفاق أن يدفع ثمن تراخيه وتهاونه في المباراة عندما استطاع القادسية من العودة إلى أجواء المباراة في آخر عشر دقائق وكاد أن يقلب الطاولة في وجه الاتفاق لولا صافرة حكم المباراة فهد المرداسي.

دخل الاتفاق المباراة ولديه الرغبة الأكيدة في كسب نقاطها الثلاث حيث وضحت نواياه عندما سيطر على أجواءها حتى الدقيقة (18) التي شهدت تسجيل مهاجمه تيجالي الهدف الأول للاتفاق عندما استلم كرة حمد الحمد من الطرف الأيسر إلى منطقة عمق الدفاع القدساوية وسار بها حتى وصل منطقة الجزاء دون مضايقة وسددها بقوة بين قدمي منصور النجعي كهدف أول للاتفاق.

وبعد الهدف تناقل أصحاب القميص الأخضر الكرة وسيطروا سيطرة تامة على مجريات شوط المباراة الأول وفي الدقيقة (39) احتسب الحكم فهد المرداسي ضربة حرة مُباشرة من الجهة اليسرى أنبرى لها حمد الحمد ولعبها في خط الستة أفلتت من يد منصور النجعي وجدها تيجالي أمامه "مُقشرة" وضعها بصدره وأكملها بقدمه في الزاوية اليمنى لفريق القادسية معلناً الهدف الثاني له ولفريقه الاتفاق.

وسارت المباراة كما يتمناها أبناء فارس الدهناء عندما سجل يوسف السالم الهدف الثالث برأسه في الدقيقة (44) إثر كرة وصلت له من ضربة زاوية أطلق بعدها فهد المرداسي نهاية الشوط الأول بتقدم الاتفاق بثلاثة أهداف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني واصل الاتفاق سيطرته المُطلقة وهيمنته على منطقة وسط الملعب وتناقل لاعبوه الكرة بثقة متناهية فيما ظل القادسية على هدوءه الذي يسبق العاصفة وبدأ في تنظيم خطوطه الخلفية ونقل الكرة من منطقة الثلث الدفاعي وحتى الثلث الهجومي ببطء شديد ودون تسرع مما جعل مُدرب الاتفاق برانكو يقوم بتغيير مهاجمه الخطير تيجالي ونزول صالح بشير.

ومعها، تحرر دفاع القادسية الذي استطاع مُدربه ماريانو من قراءة المباراة بشكل جيد وإخراج مدافعه البحريني عبدالوهاب الصافي والزج بفهد الدوسري وبدأت بعدها هجماته القادسية المركزة نحو شباك الاتفاق.

وشهدت الدقيقة (77) تسجيل القادسية هدفه الأول عن طريق مهاجمه فهد الدوسري هاجم القادسية كثيراً لتعديل النتيجة وفي الدقيقة (86) عاد فهد الدوسري ولدغ مرمى الاتفاق بالهدف الثاني بعد كرة استلمها من اوتشيه أجبا انزلق لها وهي متجهه لمرمى الاتفاق.

وفي الدقائق الأخيرة كاد القادسية أن يُحقق هدف التعادل الثالث بعد رأسية مدافعه سلطان مسرحي الذي لعبها خارج المرمى أطلق بعدها فهد المرداسي صافرته معلناً عن نهاية المباراة بفوز الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg