جميع المباريات

إعلان

ديربي الشرقية بين الاتفاق والقادسية .. المتعة المنتظرة

القادسية والاتفاق

لقطة أرشيفية لديربي الشرقية

السعودية - حسين آل ربح:

يلتقي الخميس المقبل في ديربي الشرقية فريقا الإتفاق والقادسية على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام عند الساعة 7:45 مساء ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين.

ويسعى الإتفاق رابع الترتيب للإستمرار في تقديم عروضه المميزة ومواصلته المنافسة على الصدارة مع فرق الشباب والهلال والأهلي.

وأما القادسية تاسع الترتيب يسعى للحصول على النقاط الثلاث والابتعاد عن فرق المؤخرة محاولاً الإبقاء على نفسه في فرق الوسط على اقل تقدير.

ولعب الفريقين 13 لقاء تمكن خلالها الإتفاق من الفوز في 8 لقاءات و4 تعادلات وخسارة وحيدة وسجل 23 هدفاً وتلقى مرماه 7 أهداف فقط كأقوى دفاع في الدوري ويملك 28 نقطة، فيما خسر القادسية 7 لقاءات وفاز في 3 منها وخسر 3 أيضاً وجمع منها 12 نقطة.

ويعتمد الإتفاق على نجومه البيشي وصالح بشير ويوسف السالم صاحب الهدف الوحيد في لقاء الذهاب في الدور الأول الذي انتهى إتفاقياً بهدف يتيم بالإضافة إلى إعتماده على اللاعبين الأجانب تيجالي ولازروني وسانتوس ولي جونغ هو.

ومن ناحية القادسية يتواجد علي الشهري ومنصور النجعي وزكريا الهداف كأبرز النجوم بالإضافة لإعتماد الفريق القدساوي على اللاعبين الأجانب بوقاش وعبد الوهاب علي وويليام تيرو وأجبا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg