جميع المباريات

إعلان

الرجاء يهزم شباب المسيرة ويتقدم للمركز الثاني بالدوري المغربي

يللاكورة

الرباط (رويترز) - احرز البديل زكريا الجوهري هدفا قبل ربع ساعة من نهاية المباراة ليمنح فريقه الرجاء البيضاوي المدافع عن اللقب فوزه الثالث على التوالي وذلك على حساب ضيفه شباب المسيرة بهدف دون رد ضمن الجولة الثالثة عشرة للدوري المغربي لكرة القدم يوم السبت ليتقدم الرجاء للمركز الثاني في ترتيب المسابقة.

واستفاد الجوهري الذي حل بديلا لحسن الطير قبل نهاية الشوط الاول من حالة ارتباك داخل منطقة الجزاء وارتداد الكرة من الدفاع ليسدد في الزاوية اليمنى لمرمى شباب المسيرة.

واستعاد الرجاء البيضاوي بعد انتصاره السادس في المسابقة المركز الثاني رافعا رصيده الى 23 نقطة من 13 مباراة بينما ظل شباب المسيرة الذي مني بهزيمته السادسة في المركز السابع اثر تجمد رصيده عند 15 نقطة.

وبادر الرجاء البيضاوي منذ بداية المباراة التي احتضنها استاد محمد الخامس بالدار البيضاء بالضغط على فريق شباب المسيرة الذي انتشر بشكل جيد مشددا الرقابة الفردية على مهاجمي المنافس.

واضطر لاعبو الرجاء للتسديد من بعيد في ظل التكتل الدفاعي الكثيف وكانت اخطرها تسديدة ياسين الصالحي التي مرت بمحاذاة القائم.

وسدد سفيان طلال كرة قوية في الدقيقة 20 الا ان الحارس جواد الكاس حول الكرة الى ركنية لم تحمل معها الجديد.

كما سدد سفيان علودي من بعيد بعد مرور ربع ساعة لكن الكرة ذهبت بجوار القائم.

وضغط الرجاء على شباب المسيرة طوال اغلب فترات الشوط الثاني في ظل تراجع لاعبي المسيرة. وسدد علودي في الدقيقة 51 من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة ارتدت من العارضة.

وكثف الرجاء من ضغطه ونوع من هجماته عبر الاطراف الى أن تمكن البديل الجوهري من استغلال ارتباك في دفاع الفريق الزائر ليتوغل داخل منطقة الجزاء ويستفيد من كرة مرتدة ليسكن الكرة في مرمى المنافس.

وتخلى فريق شباب المسيرة عن تحفظه الدفاعي واخذ في مبادلة الرجاء الهجمات دون تهديد حقيقي لمرمى الحارس ياسين الحظ الذي لم يختبر فعليا.

وكان شباب الريف الحسيمي قد حول في وقت سابق يوم السبت تأخره الى فوز بهدفين مقابل هدف واحد على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي ضمن الجولة ذاتها.

وافتتح الدفاع الجديدي التسجيل بعد 26 دقيقة من البداية عن طريق زكريا حدراف بعدما تبادل الكرة مع التشادي كارل ماكس داني.

وأدرك أصحاب الارض التعادل في الدقيقة 37 بعدما سدد نبيل أومغار كرة قوية حولها عادل صعصع قائد الدفاع الجديدي بالخطأ الى مرماه.

وبعد مرور ساعة من اللعب أحرز سلمان ولد الحاج هدف التفوق لشباب الريف الحسيمي.

وأتيحت لشباب الريف الحسيمي الذي لعب على أرضه في استاد ميمون العرصي في المدينة المطلة على البحر المتوسط فرصة لتعزيز تقدمه في الدقيقة 88 لكن الكاميروني أرنو نسيمين أضاع ركلة جزاء.

والفوز هو السادس لشباب الريف الحسيمي في 13 مباراة هذا الموسم ليتقدم الى المركز الثالث مؤقتا بعد أن رفع رصيده الى 21 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الدفاع الجديدي الذي يحتل المركز السادس.

وأحرز البديل عماد الرقيوي هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة 83 ليمنح فريقه أولمبيك خريبكة الفوز 1-صفر على مضيفه الاتحاد الزموري للخميسات في استاد 18 نوفمبر.

وهذا الفوز الثالث لاولمبيك خريبكة هذا الموسم وجميعها تحققت خارج ملعبه ليتقدم الى المركز الثامن رافعا رصيده الى 14 نقطة بفارق الاهداف عن اتحاد الخميسات الذي تراجع للمركز التاسع بعد ثاني هزيمة على التوالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

2 0
اشبيلية

اشبيلية

48

لامين يامال أصبح أول لاعب في برشلونة يقدم ست تمريرات حاسمة بعد أول 10 مباريات له في الدوري الإسباني منذ ليونيل ميسي في 2014/15 (7 تمريرات حاسمة).

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg