جميع المباريات

إعلان

ماتياج يسمح للاعبي الاتحاد بيوم راحة وعسيري يعود من الدوحة

اتحاد جدة

الاتحاد يبدأ الاستعداد للهلال

السعودية - ياللاكورة:
 
أجرى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مايتاج كيك مناورة تدريبية في منتصف الملعب بين لاعبي الفريق الأول الذين لم يشاركوا في لقاء الأمس والفريق الأولمبي في منتصف الملعب.

فيما منح اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء راحة اليوم على أن يعاودوا تدريباتهم يوم غد الجمعة استعدادا لمواجهة الهلال الاثنين المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة لمسابقة دوري زين السعودي للمحترفين.

من جهة أخرى سوف يتم السماح لوسائل الإعلام بتصوير الربع الساعة الأولى من تدريب الفريق الكروي الأول مساء يوم السبت المقبل ولن يتم السماح لوسائل الإعلام بالتصوير قبل هذا اليوم أو بعده.

وفي شان آخر، عاد مدير عام النادي الأستاذ جمال عسيري إلى أرض الوطن بعد أن تواجد في الفترة الماضية في العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في الإشراف على بطولة الكرة الطائرة الشاطئية ضمن فعاليات دورة الألعاب العربية.

وقد أشاد رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني بقدراته وأنه من النماذج الجيدة التي تمثل الوطن والنادي في المحافل والعربية والدولية.

ومن ناحية أخري، خسر فريق الاتحاد لكرة السلة (( درجة الشباب )) لقاءه امام فريق الأهلي بنتيجة 54 / 53 في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم على صالة الألعاب المختلفة بالنادي ضمن منافسات الدوري الممتاز للشباب.

طاولة الاتحاد تتفوق على الفتح

فاز فريق الاتحاد لكرة الطاولة على فريق الفتح بنتيجة ثلاثة أشوط دون مقابل في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم على صالة نادي الفتح بالإحساء ومثل الاتحاد : نايف الجدعي و سليمان الشريف وعبدالعزيز العباد وذلك بقيادة المدرب الصيني لي.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

0 0
شاختار دونيتسك

شاختار دونيتسك

15

مرور ربع ساعة على المباراة والتعادل سلبي بين الفريقين

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

10

مبابي أرسل عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء ولكن الدفاع تصدى لها

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg