جميع المباريات

إعلان

نور: عرض الجيش مازال قائم .. والاتحاد قادم بقوة للمنافسة

محمد نور لاعب الاتحاد

محمد نور مازال موقفه غامضا

جدة - ناصر الطميحي:

أكد قائد الفريق الاتحادي بان فريقه عاد الى مستوياته الكبيرة من الشوط الثاني في مباراة الاهلي الماضية وايضا في مباراة النصر في الدوري وهو ما تؤكده النتائج الايجابية.

وقال نور أن الفريق الاتحادي حقق نتائج جيدة في جميع المباريات السابق ذكرها ومنها مباراة الرائد في كاس ولي العهد التي كسبها الفريق باربعة اهداف وتاهلة لدور الثمانية يوم الأربعاء.

وفي هذا الصدد قال قائد الاتحاد "ان شاء الله في المباريات المقبلة سيقدم الفريق المزيد من العطاء حيث يملك الاتحاد اكثر من نمر داخل ارضية الملعب".

وأشار نور الي ان الفريق الاتحادي استحق الفوز والتاهل لدور الثمانية في كاس ولي العهد من خلال الاداء الفني الكبير والنتيجة الكبيرة التي تحققت في هذه المباراة التي اثبتت بان الفريق الاتحادي قادم بقوة في جميع المسابقات التي سيشارك بها المحلية والاسيوية.

وتطرق نور الى العروض التي تلقاها وقال "هناك اكثر من عرض تلقيته ومن ضمنها عرض نادي الجيش الذي يعتبر العرض الاقوى والافضل بالنسبة لي مؤكدا بان العرض مازال قائما من قبل نادي الجيش القطري ولم يقفل الباب للمفاوضات كما يذكر البعض الذي لا احب ان التفت الى احاديثهم التي لا تهمني في شي ابدأ."

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات