جميع المباريات

إعلان

كوالياريلا يقود يوفنتوس للفوز واودينيزي يتعادل في الدوري الايطالي

كوالياريلا يقود يوفنتوس للفوز واودينيزي يتعادل في

روما (رويترز) - أحرز فابيو كوالياريلا هدفه الاول في نحو عام ليقود يوفنتوس للفوز 2-صفر على ضيفه نوفارا المتواضع في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم يوم الاحد فيما تعادل اودينيزي 2-2 مع لاتسيو.

وسجل سيموني بيبي الهدف الاول ليوفنتوس في الدقيقة الرابعة وأضاف كوالياريلا الهدف الثاني في الدقيقة 75 ليحافظ الفريق على سجله الخالي من الهزائم في 15 مباراة بالدوري هذا الموسم.

وأنهى جيامبييرو بينتسي هجمة مرتدة سريعة في الشباك ليدرك التعادل لاودينيزي في الدقيقة 74.

وكان انطونيو فلورو افتتح التسجيل لاودينيزي في الدقيقة 28 قبل ان يدرك لاتسيو التعادل عن طريق سيناد لوليتش.

واضاف لاتسيو هدفه الثاني عندما سدد المهاجم الالماني ميروسلاف كلوسه كرة اصطدمت بداميانو فيرونيتي لاعب اودينيزي وهي في طريقها للشباك.

ونحى روما مشاكله في الفترة الاخيرة جانبا وفاز 3-1 على مضيفه نابولي الذي يعاني من بسبب المشاركة في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم.

وتقدم روما مبكرا بعد خطأ من مورجان دي سانكتيس حارس نابولي ثم ضاعف بابلو اوزفالدو تقدم الفريق قبل مرور ساعة من زمن اللقاء.

وقلص ماريك هامسيك الفارق لنابولي لكن فابيو سيمبليسيو اضاف الهدف الثالث لروما.

وحقق انترناسيونالي فوزه الثالث على التوالي والخامس في اخر ست مباريات بتغلبه على تشيزينا بهدف دون مقابل أحرزه المدافع اندريا رانوتشيا في الدقيقة 63 رغم أن الفريق الخاسر كان الاكثر سيطرة وخطورة.

وسجل بارما هدفين قرب النهاية ليتعادل 3-3 مع ليتشي الذي بقي في قاع المسابقة وتغلب جنوة على بولونيا 2-1 كما فاز كاتانيا على باليرمو 2-صفر.

ويملك يوفنتوس 33 نقطة متقدما بنقطتين على ميلانو حامل اللقب الذي فاز على ضيفه سيينا 2-صفر يوم السبت مقابل 29 نقطة لاودينيزي ولاتسيو و23 نقطة لانترناسيونالي.

واعتاد كوالياريلا تسجيل الاهداف الجميلة لكن اخر أهدافه مع يوفنتوس كان أمام كييفو يوم 19 ديسمبر كانون الاول 2010 قبل أن يتعرض بعدها بفترة قصيرة لاصابة في الرباط الصليبي للركبة ويغيب عن باقي منافسات الموسم الماضي.

وقال مهاجم منتخب ايطاليا لموقع يوفنتوس على الانترنت "لم يكن الامر سهلا في الاشهر الاخيرة لكني شعرت دائما بدعم المدرب والفريق."

ودخل المخضرم اليساندرو ديل بييرو التشكيلة الاساسية ليوفنتوس بشكل نادر وتقدم الفريق مبكرا بهدف بيبي بعد كرة عرضية من باولو دي تشيلي.

وسيطر يوفنتوس على المباراة وأهدر عدة فرص قبل أن يضمن الفوز بهدف كوالياريلا قبل ربع ساعة من النهاية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات