جميع المباريات

إعلان

الدوحة 2011- قدم: تايلور يعتبر نظام الدورة "غير منصف"

مدرب المنتخب البحريني بيتر تايلور في الدوحة في 15

الدوحة (ا ف ب) - اعتبر الانكليزي بيتر تايلور مدرب منتخب البحرين لكرة القدم ان نظام الدورة "غير منصف" بتأهل منتخب واحد عن المجموعة التي تضم ايضا قطر والعراق.

وقال تايلور بعد تعادل البحرين وقطر 2-2 "ان نظام الدورة غير منصف حيث سيتأهل منتخب عن المجموعة ما سيضع جميع المنتخبات تحت الضغط".

ويتأهل منتخب واحد عن المجموعتين الاولى والثانية (تضم السعودية والكويت وعمان) الى نصف النهائي، فضلا عن منتخبين من المجموعة الثالثة التي تضم اربعة منتخبات (ليبيا والاردن والسودان وفلسطين).

وتابع تايلور "نحن في مجموعة قوية مع قطر والعراق، فبعد التعادل اليوم ليس أمامنا إلا الفوز على العراق للتأهل، وسنعمل من أجل ذلك، رغم قوة المنتخب العراقي".

وعن المباراة ضد قطر اوضح "نجح منتخب البحرين في الشوط الثاني في تجاوز أخطاء الشوط الأول بفضل هدوء اللاعبين وتركيزهم العالي ما مكنهم من ادراك التعادل"، مضيفا "الهدف الاول الذي هز شباكنا يتحمل نتيجته الدفاع بدون ادنى شك، اما الهدف الثاني فنتج عن خطأ في التمرير".

من جهته، ألقى البرازيلي سيباستياو لازاروني مدرب منتخب قطر "اللوم في اهدار الفوز بعد ان كان فريقه متقدما بهدفين نظيفين الى أرضية الملعب".

وتابع "المنتخب القطري لم يتدرب في الفترة الماضية على مثل أرضية الملعب المبتلة"، مضيفا "اللاعبون اشتكوا من الأرضية أثناء الإحماء، والمشكلة كانت على المنتخبين. لقد واجهنا وضعا مماثلا في جاكرتا (في تصفيات كأس العالم) حيث أستطاع منتخب أندونيسيا تسجيل هدفين في مرمانا".

واوضح لازاروني "أعتقد بأن نتيجة الشوط الأول أثرت معنويا على لاعبينا، وهذا ما لاحظته أثناء دخولهم الى الشوط الثاني، حيث أعتقدوا بأن الامر قد حسم".

وعن المباراة الاخيرة مع العراق قال "سنتابع مباراة البحرين مع العراق الثلاثاء لنضع الخطة المناسبة، ولكن إذا أردنا التأهل لا بد من الفوز على العراق".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات