جميع المباريات

إعلان

بيدرو : نجهز بركات لمواجهة الاسماعيلي .. وحزين لكثرة الاصابات

محمد بركات

محمد بركات - صورة ارشيفية

كتب - احمد خليل - هاني عز الدين:

اعرب البرتغالى بيدرو بارونى المدرب العام للنادي الاهلى عن حزنه لكثرة الاصابات فى صفوف الفريق خلال الفترة الاخيرة وخاصة فى خط الدفاع.

واكد المدرب العام فى تصريح خاص لـYallakora.com ان الاصابات هي أسوأ شيء يواجه الجهاز الفنى لاى فريق مضيفا: "لكن علينا ان نتعامل مع هذه الظروف الاستثنائية وتوفير البديل الجيد فى الوقت المناسب وهو الامر الذى يحاول الجهاز الفنى التغلب عليه واعتقد ان الفريق يضم عدد من اللاعبين النجوم يمكنهم سد النقص فى اى مركز وهذه السمة لا بد ان تتوفر فى الفرق التى تنافس على البطولات."

واضاف البرتغالى بان الجهاز الفنى يسعى خلال المباريات الودية القادمة بداية من مواجهة الداخلية يوم الجمعة لعلاج الاخطاء حتى لا تتكرر فى ظل ضغط مباريات الدورى فى المرحلة المقبلة.

وأشار بيدرو إلى انه سعيد للغاية بالاداء الجيد الذي ظهر عليه محمد بركات لاعب وسط الفريق خلال مباراة الطيران الودية بعد عودته من الاصابة.

وشارك بركات في لقاء الاهلي الودي مع الطيران يوم الاحد الماضي بعد فترة غياب دامت منذ يوليو الماضي إلى الآن بسبب اصابة بشرخ في الذراع.

وشدد مساعد البرتغالي مانويل جوزيه على ان الجهاز الفني يسعى جاهدا لتجهيز بركات للقاء الاسماعيلي ضمن الجولة السابعة للدوري المصري.

يذكر ان ثلاثة لاعبين فى خط دفاع الاحمر تعرضوا للاصابة فى الفترة الاخيرة وهم محمد نجيب وشريف عبد الفضيل ورامى ربيعة و يعانى الاول من تمزق فى العضله الخلفية والثانى من تمزق فى السمانة وتأكد غيابهما عن مباراة الاسماعيلى.

اما ربيعة فاحتمالات لحاقه بمباراة الدراويش واردة بعد ان اختفت الالام التى كان يعانى منها فى العمود الفقرى ومن المنتظر عودته للتدريبات الجماعية خلال الاسبوع المقبل.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg