جميع المباريات

إعلان

اقالة كوستاس من تدريب النصر وكميخ بدلا منه

جوستافو كوستاس

كوستاس يرحل عن النصر

كتب - كريم ضيف الله:

أعلن نادي النصر السعودي صباح الأربعاء إقالة مدربه الارجنتيني جوستافو كوستاس وتعيين لاعبه السابق علي كميخ بدلا منه بصورة مؤقتة.

وتأتي إقالة كوستاس قبل مباراة النصر خارج أرضه مع التعاون في الدوري السعودي الخميس.

وقال النادي في بيان على موقعه الإلكتروني"أنهت إدارة نادي النصر العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق  جوستافو كوستاسوأوكلت المهمة للمنسق الفني للفريق الكابتن علي كميخ لحين التعاقد مع مدرب للفريق".

ويبرز عدد من الاسماء المرشحة لتولي الإدارة الفنية للعالمي في الفترة المقبلة وعلى رأسهم المدرب الوطني يوسف خميس، وكذلك المدرب السابق للمنتخب الأرجنتيني خورخي داسيلفا، والبرازيلي جورفان فييرا المدرب السابق لنادي بني ياس الإماراتي والمنتخب العراقي.

واستدعى كميخ بشكل عاجل الثنائي ناصر الفهد وماجد الغانم اللذان يعملان في الفئات السنية بالنادي ليساندانه في المهمة الفنية، فيما اعتذر بندر العمران عن مرافقة الفريق إلى منطقة القصيم لظروف خاصة، فيما غادر مع الفريق الأرجواني باولوا الذي سبق له تدريب الفريق الأوليمبي في الموسم الماضي.

يذكر ان النصر يحتل المركز السابع برصيد 11 نقطة وله مباراة مؤجلة، ويقدم الفريق عروضاً ضعيفة منذ بداية المسابقه حيث خسر فى اربع مباريات وتعادل فى إثنتان وحقق الفوز فى ثلاثه فقط.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg