جميع المباريات

إعلان

أيرلندا تمدد عقد المدرب تراباتوني حتى عام 2014..محدث

جيوفاني تراباتوني مدرب المنتخب الوطني الايرلندي لك

دبلن (رويترز) - قال الاتحاد الايرلندي لكرة القدم يوم الثلاثاء انه مدد تعاقد المدرب جيوفاني تراباتوني مع المنتخب الوطني حتى انتهاء التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014.

وقاد المدرب الايطالي المخضرم البالغ من العمر 72 عاما ايرلندا لانهاء عشر سنوات من الانتظار الطويل لبلوغ بطولة كبرى بعدما تأهل الفريق الى نهائيات بطولة اوروبا 2012 في وقت سابق من الشهر الجاري بفوزه في مجموع مباراتي جولة فاصلة 5-1 على استونيا.

وقال تراباتوني في بيان نشره الاتحاد الايرلندي لكرة القدم "انه لشرف عظيم بالنسبة لي ان استمر مع منتخب ايرلندا ونتطلع قدما لمواصلة هذه المهمة."

وتولى تراباتوني تدريب ايرلندا في 2008 وكان من المقرر ان ينتهي عقده بنهاية مسيرة الفريق في بطولة اوروبا 2012.

ولم يكشف البيان النقاب عن راتب تراباتوني لكنه قال ان رجل الاعمال دنيس اوبرين سيدعم هذه الصفقة. وذكرت وسائل اعلام ايرلندية ان تراباتوني وافق على خفض راتبه الى 1.5 مليون يورو (نحو مليوني دولار) في العام من 1.8 مليون يورو.

وحصول مسؤولين في ايرلندا على رواتب باهظة من الامور التي تثير حساسيات كبيرة حيث لا تزال البلاد تتعافى من ركود عميق لكن تراباتوني يحظى بشعبية كبيرة لدى الجمهور الايرلندي.

ووافق المساعدان ماركو تارديلي وفوستو روسي ايضا على تمديد تعاقدهما.

وقال جون ديلاني المدير التنفيذي للاتحاد الايرلندي لكرة القدم "قاما بجهود رائعة مع الفريق وساعدا المنتخب على التأهل لبطولة كبرى لاول مرة في عشر سنوات مما رفع تصنيفنا عالميا الى المركز 21 وقدم الفريق العديد من المواهب الجديدة للمستقبل."

وبعد فترة ناجحة امضاها في التدريب على مستوى الاندية تولى تراباتوني تدريب ايطاليا في الفترة بين عامي 2000 و2004.

وتقام نهائيات بطولة اوروبا 2012 في بولندا واوكرانيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
ألافيس

ألافيس

22

جووووووووووووول مبابي يسجل الهدف الثاني لريال مدريد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg