جميع المباريات

إعلان

الاخاء الاهلي يهزم طرابلس ويعزز صدارته للدوري اللبناني لكرة القدم‏

يللاكورة

بيروت (خدمة رويترز الرياضية العربية) - واصل صاحب الصدارة الاخاء الاهلي عاليه انتصاراته بفوزه على ضيفه طرابلس 3-1 في ختام مباريات المرحلة الرابعة للدوري اللبناني لكرة القدم يوم الاحد.

ورفع الاخاء الذي حقق فوزه الرابع على التوالي رصيده الى 12 نقطة بينما بقي فريق طرابلس في المركز العاشر برصيد نقطتين.

وفاجأ طرابلس الذي حاول تحقيق اول فوز هذا الموسم منافسه بهدف سجله ابراهيم سويدان برأسه في الدقيقة 35 بعد كرة مررها محمد غنام.

ولم تكد تمر دقيقتين حتى تمكن محمد حمود من تسجيل هدف التعادل للاخاء بعد ركلة ركنية لعبها نبيل بعلبكي.

واستمر ضغط الاخاء في ظل استسلام منافسه قبل ان يقود السوري فهد عودة فريق الاخاء للفوز بتسجيله الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتن 48 و90.

واستمر فريق النجمة في مطاردته للمتصدر بفوزه الكبير 3-صفر على الراسينج الذي مني بخيبة امل بعد ان كان يستعد لاطلاق احتفالات كبيرة بمناسبة مرور 75 سنة على تأسيسه.

وصعد النجمة الذي حقق فوزه الثالث هذا الموسم للمركز الثاني برصيد تسع نقاط وبقي الراسينج الذي مني بهزيمته الاولى بالمركز الثامن برصيد ثلاث نقاط.

واستفاد فريق النجمة من طرد مبكر للاعب الراسينج وليد اسماعيل ليتقدم بهدف سجله خالد حمية في الدقيقة 63 بعد كرة مررها موسى حجيج مدرب النجمة فور نزوله الملعب واشتراكه كلاعب بدلا من علي علوية.

واضاف قائد النجمة عباس عطوي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 80 بعد كرة مررها حسن محمد بعد مجهود فردي رائع قبل ان يعزز حجيج فوز فريقه بتسجيل الهدف الثالث للنجمة قبل خمس دقائق على نهاية المباراة.

وبهذا الهدف انفرد عطوي بصدارة قائمة الهدافين برصيد اربعة اهداف بفارق هدف واحد عن مهاجم الاخاء الاهلي حسين طحان الذي تراجع المركز الثاني.

وأنزل فريق شباب الساحل أول هزيمة بضيفه التضامن صور بفوزه عليه بهدف مقابل لا شيء سجله محمد حلاوي برأسه في الدقيقة 17 ليعزز رصيده الى تسع نقاط بالمركز الثالث بينما تراجع التضامن موقعين للمركز السابع وتجمد رصيده عند خمس نقاط.

وعاد فريق الصفاء الى بيروت بثلاث نقاط ثمنية بفوزه بصعوبة في الدقيقة الاخيرة على مضيفه السلام صور 3-2 ليتقدم للمركز السادس برصيد ست نقاط بينما بقي فريق السلام في منطقة الهبوط بالمركز الحادي عشر قبل الاخير بدون نقاط.

وافتتح نور منصور من ركلة جزاء التسجيل للصفاء في الدقيقة الثامنة قبل ان يدرك محمد نصار التعادل للسلام في الدقيقة 26 مستفيدا من خطأ ارتكبه زياد الصمد حارس مرمى الصفاء.

ووضع نصار فريق السلام في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني بعد كرة مررها حسن نصر الله في الدقيقة 46 قبل ان يدرك الصفاء التعادل في الدقيقة 51 عبر محمد زين طحان.

وقاد المدافع الدولي علي السعدي فريق الصفاء للفوز بتسجيله من مجهود فردي الهدف الثالث إثر تخطيه دفاع وحارس مرمى السلام في الدقيقة الاخير من اللقاء.

وفاز العهد حامل اللقب على الاهلي صيدا 2-صفر في افتتاح المرحلة امس السبت ليصعد للمركز الرابع برصيد سبع نقاط بينما بقي الاهلي بالمركز الثاني عشر الاخير بدون نقاط.

وتختتم المرحلة في وقت لاحق يوم الاحد بلقاء قوي سيجمع المبرة مع الانصار على ملعب المدينة الرياضية ببيروت.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg