جميع المباريات

إعلان

اصابة خفيفة لنور وريكارد يركز على التسديدات

تدريب السعودية

تدريبات المنتخب السعودي

كتب – كريم ضيف الله:

واصل المنتخب السعودي الأول تمارينه اليومية تحت قيادة المدرب الهولندي فرانك ريكارد وذلك على أرض ملعب الملك فهد الدولي؛ استعدادا لمواجهة المنتخب العماني مساء الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 والمزمع إقامتها بالبرازيل.

وخرج محمد نور قائد المنتخب من مران الاثنين بعد شعوره بشد عضلي لم يستطع من خلاله إكمال تدريب الأخضر استعدادا لنزال عُمان .

ومن جهته, أكد خالد المعجل مدير المنتخب السعودي, أن إصابة نور خفيفة ولا تدعو للقلق, وقال "أصيب بشد خفيف اعتيادي يحصل في التدريبات ولن تعوقه بإذن الله عن المشاركة في باقي التدريبات".

وفي نفس الاطار لم يعر القائمون على المنتخب أي اهتمام للصافرة الإيرانية التي ستقود لقاء الأخضر أمام نظيره العماني نتيجة لحساسية الموقف السياسي الحالي في المنطقة، وأبدى المعجل ثقته باللاعبين لتحقيق التطلعات، ولم يبد قلقه حيال وجود الطاقم الإيراني بقيادة الحكم محسن تركي.

وكان ريكارد قد اجتمع مع اللاعبين في منتصف الملعب وحثهم على التركيز في لقاء عمان القادم نظرا لأهمية المباراة ودورها في تحديد مسار الأخضر بالتأهل للدور القادم من هذه التصفيات، وكان مران الأمس تكتيكيا ومن ثم تم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات في منتصف الملعب وركز من خلالها على تمارين بناء وقطع الهجمة وتبادل الكرات في مربعات ومثلثات صغيرة والهجوم المرتد ومصيدة التسلل، كما تدرب اللاعبون على تسديد الكرات من خارج منطقة الجزاء إضافة إلى وجود تدريبات خاصة ومكثفة لحراس المرمى.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
فاركو

فاركو

0 1
الزمالك

الزمالك

39

جووووووووووووووول الهدف الأول لصالح فاركو عن طريق شكري نجيب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن