جميع المباريات

إعلان

تأجيل لقاء الزمالك ودجلة إلي 9 ديسمبر حال الخروج المبكر من تصفيات لندن

هاني سعيد الزمالك ووداي دجلة

الزمالك ووادي دجلة - صورة ارشيفية

كتب – هاني عز الدين:

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل لقاء الزمالك ووادي دجلة المؤجل من الجولة الاولى للدوري المصري الممتاز إلى التاسع من ديسمبر المقبل وذلك بصورة مبدئية حال الخروج من تصفيات اوليمبياد لندن 2012 من الدور الاول.

وكان مجلس ادارة الزمالك طلب تأجيل المباراة لعدم وجود وقت كافي للجهاز الفني للاجتماع مع اللاعبين عقب ودية البرازيل والتي ستقام 14 نوفمبر علماً بأن المباراة كان مقرر لها 18 من نفس الشهر بالاضافة لتواجد اللاعبين في معسكر المنتخب الاوليمبي تحضيرا لتصفيات لندن التي ستقام بالمغرب في الفترة من 26 نوفمبر حتى منتصف ديسمبر.

وحال فشل الفراعنة الصغار في التأهل لنصف نهائي تصفيات لندن ستقام مباراة الزمالك ودجلة في 9 ديسمبر اما حال استمرار المنتخب فسيتم تحديد موعد آخر للقاء.

علماً بأن مباراة الزمالك ودجلة قد تأجلت من الجولة الاولى بسبب الحادث الاليم الذي اصاب فريق دجلة قبل انطلاق الدوري بايام.

وفي نفس السياق تقرر أن يتم اعادة صياغة عدد من مباريات الدوري المصري بعد تأجيل الاسبوع السابع للمسابقة المحلية.

ولم توقع عقوبات على جماهير نادي الزمالك عقب اقتحام عدد منهم لملعب ستاد القاهرة خلال لقاء اتحاد الشرطة الثلاثاء حيث سيتم تأجيل القرار إلى وقت لاحق ونفس الحال بالنسبة للقاء الأهلي وانبي.

ويدرس الاتحاد فكرة تغليظ العقوبة المالية على الاندية بدلا من لعب المباريات بدون جمهور بسبب الشماريخ الا أن الامر لم يحسم بعد.

ومن ناحية أخرى تقرر ايقاف محمود سمير لاعب الاتحاد السكندري ثماني مباريات لقيامه بالبصق على الحكم توفيق السيد الذي ادار لقاء زعيم الثغر ووادي دجلة.

وتم رفع توصية مندوبي الاندية التي طرحت مؤخرا بشأن عقوبات الشماريخ على الاندية إلى مجلس ادارة اتحاد الكرة للبت فيها.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
العين

العين

2 0
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

23

فرصة لأوكلاند سيتي بعد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء ويتصدى لها خالد عيسى حارس العين

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 2
أرسنال

أرسنال

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg