جميع المباريات

إعلان

الفرنسي ريبري: حان وقت رد الجميل لبلان..محدث

فرانك ريبري اثناء مؤتمر صحفي في جنوب فرنسا يوم 29

باريس (رويترز) - أخذ الفرنسي فرانك ريبري على نفسه عهدا برد الجميل لمدرب منتخب بلاده لوران بلان بعد الثقة التي وضعها فيه بعدما كان اللاعب ضمن المبعدين عن تشكيلة منتخب فرنسا في اعقاب واقعة مؤسفة في كأس العالم الاخيرة بجنوب افريقيا.

وقال ريبري لاعب بايرن ميونيخ يوم الخميس "عندما يمنحني المدرب ثقته فاني امنحه كل ما أملك."

وأكد ريبري الذي عاد الى المنتخب في مارس اذار الماضي بعد ايقافه ثلاث مباريات بسبب دوره في التمرد ضد المدرب السابق ريمون دومينيك في كأس العالم 2010 أنه قد تغير.

وقال ريبري في مقابلة مع صحيفة ليكيب "عودتي الى تشكيلة فرنسا هي شيء جيد للغاية بالنسبة لي. فحتى ان لم أكن ظهرت بأفضل مستوياتي في الوقت الراهن فان واقع عودتي جعل الكثير من الامور تتغير."

وأضاف اللاعب بعد انضمامه لتشكيلة فرنسا لخوض مباراتين وديتين أمام الولايات المتحدة وبلجيكا يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين على الترتيب "أعلم أني أدين (لبلان ولمساعده جان لوي جاسيه) بالكثير."

وتابع "لقد منعت تقريبا أنا و(باتريس) ايفرا من اللعب مع منتخب فرنسا."

ورفض لاعبو فرنسا المشاركة في مران خلال كأس العالم دعما لزميلهم نيكولا انيلكا الذي استبعد من تشكيلة منتخب فرنسا في كأس العالم بسبب توجيهه اهانة ضد المدرب السابق دومينيك.

وقرر الاتحاد الفرنسي ايقاف انيلكا 18 مباراة وايفرا خمس مباريات وريبري ثلاث مباريات وجيريمي تولالان مباراة واحدة.

وقال ريبري "ما فعله المدرب (باعادة ضمي) كان رائعا. اريد أن ارد له الجميل داخل الملعب وخارجه. اريد أن اقدم مع فرنسا مثل ما أقدمه مع بايرن."

ويعيش ريبري حالة من التألق مع بايرن هذا الموسم وأحرز ستة أهداف وصنع مثلهم في أفضل بداية له منذ انتقاله الى هذا الفريق المنتمي لدوري الدرجة الاولى الالماني في 2007.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg