جميع المباريات

إعلان

فوز صعب لبطل العالم ستونر بسباق بلنسية للدراجات النارية..محدث

الاسترالي كيسي ستونر في سباق بلنسية للدراجات النار

بلنسية (اسبانيا) (رويترز) - تفوق الاسترالي كيسي ستونر بطل العالم على منافسه الامريكي بن سبيز في الامتار الاخيرة ليحقق فوزه العاشر هذا الموسم في سباق بلنسية للدراجات النارية الجولة الاخيرة للبطولة يوم الاحد.

وكان ستونر ضمن احراز لقبه الثاني في بطولة العالم الشهر الماضي وتفوق بفارق عشر ثوان اثناء السباق لكن سبيز متسابق ياماها تخطاه قبل ثلاث لفات من نهاية السباق.

وفي المنحنى الاخير انتهز ستونر فرصة سنحت له وتمكن من التفوق على منافسه الامريكي بفارق 0.015 ثانية.

وقال ستونر متسابق هوندا في مقابلة مع التلفزيون الاسباني "شعرت بتوتر بالغ".

واضاف المتسابق البالغ من العمر 26 عاما "حاولت ان أبقى معه في اللفة الاخيرة وعرفت انني في وضع افضل في الجزء المستقيم لذلك أشعر بسعادة كبيرة."

وحل الايطالي اندريا دوفيزيوسو زميل ستونر في ياماها في المركز الثالث وهو مركز كان يكفيه للحصول على المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة متقدما على زميله الاسباني داني بيدروسا.

ولم يشارك خورخي لورينزو متسابق ياماها وبطل عام 2010 في سباق بلنسية بسبب اصابة في الاصبع وضمن بالفعل المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة.

وشهد سباق اليوم بداية متوترة عندما فقد الاسباني الفارو باوتيستا متسابق سوزوكي السيطرة على دراجته بعد البداية بثوان مما أدى الى خروجه من السباق ومعه بطل العالم سبع مرات الايطالي فالنتينو روسي والفرنسي راندي دي بونيه والامريكي نيكي هايدن وجميعهم من متسابقي فريق دوكاتي.

وتجمع متسابقو الفئات الثلاث ببطولة العالم للدراجات النارية في وقت سابق يوم الاحد قبل ان يكملوا لفة احياء لذكرى المتسابق الايطالي الراحل ماركو سيمونشيلي الذي قتل في حادث في سباق ماليزيا الشهر الماضي.

وقاد المتسابقين بطل العالم السابق كيفن شوانتز على دراجة هوندا التي تخص المتسابق الراحل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg