جميع المباريات

إعلان

كريستيانو رونالدو يعرض الحذاء الذهبي لجمهور البرنابيو ويستغرب موعد المباراة

كريستيانو رونالدو هداف الليجا

كريستيانو رونالدو

مدريد -(وكالة الانباء الاسبانية):

عرض نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل انطلاق مباراة فريقه أمام أوساسونا اليوم بملعب سانتياجو برنابيو أمام الجمهور جائزة الحذاء الذهبي التي حصل عليها الجمعة الماضية لكونه أفضل هدافي أوروبا الموسم الماضي.

ولاقى هذا التصرف استحسان الجمهور حيث قاموا بالتصفيق له قبل أن يقف لالتقاط صورة مع زملاؤه وهو يمسك بالجائزة أمام وسائل الاعلام.

وتسلم كريستيانو الجائزة على يد أسطورتي كرة القدم الأرجنتينية ألفريدو دي ستيفانو والبرتغالية إيزيبيو في حفل بأحد فنادق العاصمة الإسبانية مدريد.

وكان الموسم الماضي أفضل مواسم كريستيانو تهديفا حيث سجل 54 هدفا منها 41 في الدوري الإسباني ليصبح هداف الليجا التاريخي في موسم واحد، وسبعة في كأس ملك إسبانيا وستة في دوري الأبطال الأوروبي.

قال لاعب ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو أن الموعد الذي أقيمت فيه مباراة فريقه مع أوساسونا اليوم في منتصف الظهيرة، والتي انتهت لصالح الريال بنتيجة 7-1 كان "غريبا".

وقال كريستيانو عقب المباراة، في تصريحات نقلتها جريدة (ماركا) الالكترونية "المهم هو تحقيق الفوز، لسنا معتادين على اللعب في هذا الموعد".
وأضاف اللاعب الذي أحرز ثلاثة أهداف من سباعية الريال "في الشوط الأول الوضع كان غريبا، ولكن النصف الثاني كان مثاليا، نجحنا في تحقيق الفوز ونحن الآن في الصدارة".

وبخصوص زميله في الفريق، التركي نوري شاهين الذي شارك في الشوط الثاني من المباراة في أول ظهور رسمي له مع الفريق "لقد أدى بشكل جيد للغاية، كان في انتظار مباراته الأولى ومن المهم أن يواصل اكتساب الثقة".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

0 0
الزمالك

الزمالك

7

سقوط مهند لاشين على أرضية الملعب للإصابة ودخول الطاقم الطبي لعلاجه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg