جميع المباريات

إعلان

خاص .. عبدالحفيظ: نحتاج جهود كل اللاعبين .. بيدرو: نفتقد جماهيرنا في المباريات

الجهاز الفني للاهلي

عبدالحفيظ وبيدرو في الجهاز الفني للاهلي

متابعة (احمد خليل):

يري سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي ان الاخير يحتاج كل جهود لاعبيه المقيدين في قائمته نظرا لظروف هذا الموسم فيما اكد البرتغالي بيدرو مدرب الفريق افتقاد الاخير للجماهير خلال المباريات.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com في النادي الاهلي ان ظروف الموسم الحالي تجبر الفريق الاحمر علي احتياج كل مجهودات لاعبيه في القائمة خاصة في ظل كثرة المباريات التي سيلعبها الفريق خلال البطولات التي سيشارك فيها بداية من الدوري الممتاز مرروا بكأس مصر وصولا لدوري الابطال بداية من مارس القادم.

واضاف عبدالحفيظ ان الاصابات التي تهاجم لاعبي الفريق ستجعل الفريق دائما بحاجة للبدائل الجاهزة نافيا ان يكون تركيز الجهاز الفني علي مجموعة من اللاعبين فقط.

ودلل عبدالحفيظ علي حديثه باحتياج الفريق لمجهودات كل من المدافعين احمد السيد وشريف عبدالفضيل خلال المرحلة المقبلة في ظل اصابة كل من محمد نجيب ورامي ربيعة.

من جهة اخرى، كشف عبدالحفيظ ان الاهلي تلقي بالفعل عروضا رسمية في الثنائي المعتز بالله اينو وشهاب الدين احمد ولكنهم ارجأوا البت فيها لشهر يناير القادم.

وفي سياق اخر، اكد البرتغالي بيدرو مدرب الفريق ان الاخير يفتقد جماهيره بشدة في المباريات معربا عن امنيته ان تكون مباراة الاسماعيلي في الاسبوع السابع هي الاخيرة بدون جماهير للفريق هذا الموسم.

وقال بيدرو في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com ان اي فريق كرة قدم في العالم يكون بحاجة لمساندة جماهيره في المباريات، فالجماهير عنصر اساسي في اللعبة.

وتمني بيدرو ان يكون لقاء الاسماعيلي في الاسبوع السابع هو الاخير الذي يلعبه الفريق بدون جماهيره نظرا لقوة المنافسة علي اللقب هذا الموسم.

وكان الاهلي قد خاض لقاءه الاخير في الدوري امام الداخلية بدون حضور جماهيره وهو نفس الامر الذي سينطبق علي لقاء الدراويش في الاسبوع السابع تنفيذا لعقوبة لجنة المسابقات علي الفريق الاحمر نتيجة اشعال جماهيره للشماريخ.

ووصف بيدرو لقاء انبي القادم بالصعب خاصة في ظل المستوي الجيد الذي يقدمه الفريق البترولي امام الاهلي والزمالك وهو ما ممكنه من احراز بطولة كأس مصر مؤخرا بعد فوزه علي الفريقين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg