جميع المباريات

إعلان

خاص..المرسي: المباراة مع الأهلي عادية .. وأتمني هز شباك إكرامي

محمد المرسي

محمد المرسى مهاجم فريق الاتحاد

كتب - محمود فهمي:

أعرب محمد المرسى مهاجم فريق الاتحاد السكندرى عن رغبته فى هز شباك الاهلى خلال مبارة الفريقين المقرر لها يوم الجمعة بالاسكندرية ضمن المرحلة الرابعة من بطولة الدوري المممتاز.

وقال المرسي فى تصريحات خاصة لـ.Yallakora.com إن مذاق التسجيل فى شباك الأهلى سيكون له شأن مختلف عن باقى الاندية، "أطمع فى هز شباكه وأن أسجل هدفا فى شباك اكرامى ".

وتألق مهاجم نادى الاتحاد السكندرى وأحرز هدفين منذ انطلاق المسابقة، كان اخرها فى مرمى فريق انبى.

وتابع مهاجم الاتحاد " اتمنى ان انافس على لقب هداف الدورى هذا الموسم وكسر قاعدة الاندية الكبرى فى خروج هداف الدورى منها".

وأشار ابن المنصورة الي أن مبارة فريقه أمام الاهلى تعد مبارة عادية، محصلتها الأخيرة هى الثلاث نقاط، وأن اصعب ما بها انها مبارة جماهيرية من الطراز الاول.

وأضاف المرسى "دوافع الفريقين تكاد تكون متشابهة، حيث تعادل الاهلى فى لقائين وحقق فوزاً وحيدا، ونفس الأمر بالنسبة للاتحاد، لذا ففرص الفريقين فى اقتناص نقاط المبارة متساوية ".

وعن مستوي فريقه الحالي قال المرسي " الاتحاد السكندرى اختلف كثيراً عن المواسم السابقة فالفريق هذا الموسم يسعى للمنافسة على تحقيق أحد المراكز الاولى بجدول المسابقة ".

واختتم  مهاجم الزمالك السابق تصريحاته قائلاً "صفقات الاهلى الجديدة لا تقلق لاعبى الاتحاد، فهي سلاح ذو حدين، اما ان تلعب دورا هاما وحيوىا فى انطلاقة الفريق وتحقيقه نتائج ايجابية وطيبة، أو ان تلعب دورا معاكسا فى ظل غياب الانسجام بين تلك العناصر وحاجة تلك الصفقات لمزيد من الوقت للاندماج وتقديم ما يرضى طموحات الجماهير الحمراء ".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg