جميع المباريات

إعلان

الاولمبية الدولية: اسبانيا يمكنها تغيير لوائح المنشطات قبل تصويت 2020

يللاكورة

برلين 26 أكتوبر تشرين الأول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قالت اللجنة الاولمبية الدولية اليوم الاربعاء ان التغييرات التي ادخلت على لوائح مكافحة المنشطات والتي رفضتها المحكمة العليا الاسبانية من الممكن اعادتها مرة أخرى بحلول موعد التصويت على تنظيم دورة 2020 والتي تأتي مدريد ضمن المنافسين على استضافتها.

وايدت المحكمة العليا في اسبانيا أمس الثلاثاء طعنا قدمه الاتحاد الاسباني للدراجات للمحترفين ضد التغييرات في لوائح مكافحة المنشطات والتي تمت الموافقة عليها في 2009 بعدما قالت ان الحكومة لم تتشاور بشكل كاف مع من تأثر بالتغييرات الجديدة في اللوائح.

ووافقت الحكومة الاسبانية على التغييرات فيما يتصل بنظام الاختبارات في اسبانيا عام 2009 بعد المخاوف التي أعربت عنها اللجنة الاولمبية الدولية خلال تقييمها لعرض مدريد عندما أخفقت في استضافة اولمبياد 2016.

وقال مسؤول باللجنة الاولمبية الدولية لرويترز اليوم الاربعاء "اللجنة الاولمبية الدولية ستعتمد بالطبع على نصيحة الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات وحتى الان فان اسبانيا تعتبر ملتزمة بلوائح الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات."

واضاف "وبالنبسة للحالة الخاصة المتعلقة بمدريد وعرضها لاستضافة اولمبياد 2020 فان عملية التقييم بدأت للتو وما يزال هناك الكثير من الوقت امام اسبانيا لتصحيح الامور اذا كان ذلك ضروريا."

وخسرت مدريد في الجولة الاخيرة للتصويت على استضافة اولمبياد 2016 امام ريو دي جانيرو وتقدمت بعرض اخر لتنظيم دورة 2020.

وتتنافس مدريد مع الدوحة وطوكيو واسطنبول وروما وباكو على استضافة اولمبياد 2020 وسيتحدد الملف الفائز بالتنظيم في 2013.

م د ح - ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg