جميع المباريات

إعلان

فينغر يطالب بضم غيغز الى المنتخب البريطاني الاولمبي

غيغز خلال تمارين في مانشستر في 26 ايلول/سبتمبر 201

لندن (ا ف ب) - اعتبر مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينغر بان جناح مانشستر يونايتد راين غيغز هو اللاعب المثالي لقيادة المنتخب البريطاني في مسابقة كرة القدم في دورة الالعاب الاولمبية الصيف المقبل في لندن.

لكنه في المقابل، اكد عدم موافقته على مشاركة اي من لاعبي ارسنال في كأس اوروبا ودورة الالعاب الاولمبية معا، علما بان الاتحاد الانكليزي ترك الباب مفتوحا امام لاعبي منتخب انكلترا للمشاركة في البطولتين.

وقال فينغر "اعتقد بانه امر جيد ان يقدم منتخب بريطانيا عروضا جيدة في دورة الالعاب الاولمبية المقبلة، لكن يتعين علينا ان نجد حلال مناسبا يرضي الجميع في ما يتعلق باختيار اللاعبين".

واضاف "ساكون سعيدا لغيغز لكي يخوض هذه البطولة ليس لانه احد لاعبي مانشستر يونايتد، بل لان الفرصة لم تسنح له لخوض اي بطولة كبرى في صفوف منتخب بلاده ويلز، وبالتالي فان الامر سيكون رائعا بالنسبة اليه وهو لا يزال قادرا على العطاء".

بيد ان فينغر ابدى قلقه من امكانية مشاركة جاك ويلشير وثيو والكوت وارون رامسي واليكس اوكسلايد تشامبيرلين وكيران غيبز وجميعهم يملكون القدرات للدفاع عن الوان منتخب بريطانيا، خصوصا بان فريقه قد يكون مدعوا لخوض الدور التمهيدي من دوري ابطال اوروبا في الوقت ذاته.

واوضح فينغر "اتفهم الجميع لكن تصوروا بان الفريق الذي سيخوض الدور التمهيدي من دوري ابطال اوروبا سيضطر الى لعب مباراتيه من دون ابرز نجومه. بالطبع ساكون سعيدا اذا توج المنتخب البريطاني بالميدالية الذهبية لكن من المهم ايضا بالنسبة الينا ان نتمكن من الاعتماد على اللاعبين عندما نكون في حاجة الى خدماتهم".

وختم "يتعين علينا ان نجد حلا لهذه المشكلة،ولا ادري كيف نستطيع ان نتوصل الى حل في كرة القدم الحديثة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

3

تشكيل بايرن ميونيخ: حراسة المرمى: مانويل نوير. الدفاع: رافاييل جوريرو، دايوت أوباميكانو، كيم مين جاي، ألفونسو ديفيز. الوسط: جوشوا كيميتش، ألكسندر بافلوفيتش، توماس مولر. الهجوم: مايكل أوليز، سيرج جنابري، هاري كين.

مباشر
ألافيس

ألافيس

0 3
برشلونة

برشلونة

50

القائم يتصدى.. لاعب ألافيس سدد كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء كادت أن تعانق الشباك ولكنها اصطدمت في القائم الأيمن

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg