جميع المباريات

إعلان

شركة تويوتا ترعى حكام دوري المحترفين السعودي

حكم عباس ابراهيم

حكام الدوري السعودي

 السعودية - عبدالوهاب ناصر:

وقعت شركة عبداللطيف جميل ممثلة بقطاع تويوتا لسيارات الدفع الرباعي اتفاقية حصرية لرعاية حكام دوري المحترفين السعودي لمدة موسمين وذلك للمرة الأولى في تاريخ الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

ووقع الاتفاقية الأستاذ محمد النويصر الرئيس التنفيذي لهيئة دوري المحترفين والمهندس عادل محمد عزت، المدير التنفيذي لسيارات تويوتا ذات الدفع الرباعي. وعقب التوقيع، صرح المهندس عادل عزت "إن جوهر كرة القدم هو اللعب النظيف، حيث تضمن عنصر المتعة الذي يعد السمة المميزة لتويوتا. والمملكة تزخر بالعديد من الحكام الدوليين الذين مثلوا الرياضة السعودية خير تمثيل في نهائيات كأس العالم. ومن خلال هذه الرعاية، نعتزم الترويج لثقافة اللعب النظيف و تطوير مستوى الحكام ليأتي متواكباً و المكانة التي تحتلها الرياضة السعودية، و هذا هو التوجه المستمر لقطاع الدفع الرباعي بتويوتا في دعم كرة القدم السعودية".

وأوضح المهندس عادل أن "توقيع الاتفاقية لرعاية الحكام يسجل الإنجاز التالي بعد توقيع اتفاقية الشراكة مع هيئة دوري المحترفين السعودي، لتصبح بذلك تويوتا السيارة الرسمية لدوري زين، مما سيضمن وقوفنا على مسافة أقرب من لعبة كرة القدم وعشاق تويوتا في ذات الوقت وفي مختلف أنحاء المملكة طوال مباريات الدوري".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ألافيس

ألافيس

0 1
برشلونة

برشلونة

8

جاء الهدف بعد عرضية متقنة من رافينيا داخل منطقة الجزاء حولها ليفاندوفسكي رأسية قوية على يمين الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

70

تسديدة من مورجان روجرز لاعب استون فيلا لكن كرته خرجت أعلى مرمى أونانا إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg