جميع المباريات

إعلان

المسحل: المنتخب السعودي سيتواجد في تايلاند قبل موعد المباراة بوقت كاف

المنتخب السعودي

المنتخب السعودي

الرياض - وكالة الأنباء السعودية:

أوضح مدير إدارة شؤون المنتخبات الوطنية، محمد المسحل أن بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ستتواجد في العاصمة التايلاندية بانكوك قبل موعد المباراة بوقت كافٍ.

وقال " سيصل المنتخب السعودي إلى مطار بانكوك الدولي قبل ساعات من الموعد الرسمي لانطلاق المباراة، وهو الأمر الذي يتوافق مع أنظمة ولوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" فيما يخص المباريات الدولية وخصوصا تصفيات كأس العالم لكرة القدم وأيضاً يضمن سلامة وجاهزية جميع اللاعبين للدخول في هذه المباراة".

وتمنى المسحل التوفيق للمنتخب السعودي في مباراته المرتقبة أمام منتخب تايلاند والتي اعتبرها منعطفًا مهمًّا في هذه التصفيات.

من جانب آخر أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم تدريبه على فترتين صباحية ومسائية، على ملعب "mbbg" في ضاحية شاه علم الماليزية.

واشتملت تدريبات الفترة الصباحية التي شارك فيها جميع اللاعبين على تدريبات لياقية والتدريب على تنفيذ الكرات الثابتة والركلات الركنية في حين كان التدريب المسائي لياقي لرفع المعدل اللياقي للاعبين قبل خوض المباراة بالإضافة إلى التدريب على تنفيذ الكرات الثابتة والتسديد من خارج منطقة الجزاء، والعديد من التمارين التكتيكية والتمريرات القصيرة والسريعة على شكل مثلثات ومربعات بين اللاعبين.

عقب ذلك أجرى مدرب المنتخب رايكارد مناورة على أغلب مساحة الملعب، قسم خلالها اللاعبين إلى فريقين، ضم "الأبيض" كلاً من وليد عبدالله في حراسة المرمى وأمامه أسامة المولد وأسامة هوساوي وحسن معاذ و عبدالله الزوري وسعود كريري وتيسير الجاسم وأحمد الفريدي ومحمد نور وعبد العزيز الدوسري وياسر القحطاني، في حين تكون الفريق "الأخضر" من ياسر المسيليم في حراسة المرمى وأمامه محمد عيد وماجد المرشدي وكامل الموسى وراشد الرهيب وأحمد عطيف ومعتز الموسى ومحمد الشلهوب ويحيى الشهري وناصر الشمراني ونايف هزازي.

من جهة أخرى، تقرر أن تغادر بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من مطار ماليزيا الدولي إلى مطار بانكوك الدولي ظهر غد ، استعداداً لمواجهة المنتخب التايلاندي ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن