جميع المباريات

إعلان

فيصل بن تركي يجتمع بلاعبي النصر ويطالبهم بالمزيد من التكاتف

تدريب النصر

تدريب النصر

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

اجتمع رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر  بلاعبي الفريق الاول لكرة القدم وناقش معهم أسباب تراجع مستوى ونتائج الفريق وعدم ظهورهم بالمستوى المأمول مبينا سموه أهمية المرحلة المقبلة التي تحتاج لمزيد من التكاتف وضرورة مضاعفة الجهد لتحقيق أفضل النتائج مجددا ثقته وكل النصراويين بهم لتجاوز المرحلة الحالية والعودة لتقديم مستويات مشرفة تدفع بالفريق للمراكز المتقدمة، وحضر الاجتماع نائب الرئيس الأستاذ عامر السلهام ومدير عام كرة القدم الأستاذ سلمان القريني.

وكان الامير فيصل قد التقى قبل ذلك بجماهير النادي واستمع سموه لملاحظاتهم وأرائهم ووعدهم خيرا في المرحلة القادمة مؤكدا سموه على أن مصلحة النصر فوق كل اعتبارا.


من جانب أخر واصل مدرب الفريق جوستافو كوستاس تركيزه على الجانب اللياقي في تدريب الليلة من خلال الجري حول الملعب وأداء جملة من التمارين اللياقية المتنوعة بعدها قسم اللاعبين لثلاث مجموعات تؤدي كل مجموعة تمارين تكتيكية تعتمد على اللعب من لمسة واحدة اتبعها بمناورة على منتصف الملعب ثم بتدريب على الكرات العرضية.

وقد خضع كل من ( حسين عبدالغني وريان بلال وإبراهيم غالب وعبدالله القرني ) لتدريبات لياقية مكثفة طوال التدريب في حين تواجد في العيادة الطبية كل من سعود حمود خالد راضي وعبدالعزيز فلاتة وباولو بينو.

من جهة أخرى يخوض الفريق مباراة ودية مساء الثلاثاء القادم أمام فريق المجزل.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

93

تمريرة سريعة لكريستال بالاس ضربت دفاعات ليفربول لكن حارس ليفربول خرج وتصدى للكرة في الوقت المناسب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg