جميع المباريات

إعلان

الشباب يرفض تأجيل لقاء الاتحاد بناء علي رغبة برودوم

ميشيل بوردوم في تدريب الشباب

برودوم في تدريبات الشباب

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

أرسلت إدارة نادي الشباب مساء اليوم الاثنين خطاباً رسمياً لنظيرتها في نادي الإتحاد اعتذرت من خلاله  عن الموافقة على تأجيل اللقاء الذين يجمع الفريقين يوم 17/11/1432هـ ضمن مباريات الجولة الخامسة من  دوري زين للمحترفين.

وبينت الإدارة الشبابية من خلال الخطاب أنها عرضت طلب الإدارة الاتحادية على المدير الفني للفريق،والجهاز الإداري، وأوضح الجهاز الفني أنه في حال تأجيل اللقاء سيكون الفريق الشبابي بدون مباريات لمدة (3) أسابيع ،وهذا الأمر يؤثر سلبياً على الفريق من الناحية الفنية،وكذلك سيؤدي التأجيل إلى تغيير في روزنامة وبرامج الفريق الأول وستكون هناك آثار فنية سلبية ستؤثر على مسيرة الفريق.

وأوضح الجهاز الفني للفريق الشبابي أن المدة الفاصلة بين المباريتين كافية خاصة وان مباراة الإتحاد الآسيوية ستقام في جده وليست على ارض الفريق الكوري.

وأبدى المدير الفني للفريق الشبابي عدم  رغبته في ضغط الفريق في حال تعديل جدولة الدوري.
 
من جهة أخرى واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الاثنين تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف المدرب البلجيكي ميشيل بوردوم.

واشتملت التدريبات على تمارين لياقيه لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين أعقبها السيد بوردهوم بتدريبات تكتيكية، ثم قسم الفريق إلى ثلاث مجموعات لتطبيق بعض الجوانب التكتيكية الدفاعية ركز من خلالها على منطقة العمق وكيفية استخلاص الكرة من الخصم.

وفي سياق متصل، ارتفع عدد لاعبو فريق  الشباب الأول لكرة القدم  الغائبون عن التدريبات  إلى (15) لاعباً، وذلك بعد انضمام الثلاثي عبد الملك الخيبري، فهد المنيف، عبد الله عطيف إلى صفوف منتخب المملكة الرديف لكرة القدم المشارك في دورة الألعاب الخليجية الأولى بالبحرين.
كما غادر صباح اليوم المحترف الغيني في صفوف الفريق الأول لكرة القدم إبراهيم ياتارا إلى بلاده للمشاركة مع المنتخب.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg