جميع المباريات

إعلان

بن تركي يناقش الجهاز الفني في مشوار الفريق في المباريات الماضية

فيصل بن تركي وسلمان القريني

بن تركي وسلمان الفريني في تدريب النصر

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

ناقش رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر مع الجهازين الاداري والفني للفريق الاول لكرة القدم مشوار الفريق في المباريات الماضية من دوري زين وخطة الإعداد للمرحلة القادمة بما يحقق آمال وتطلعات جماهير النصر جاء ذلك في اجتماع عقد بعد نهاية تمرين الليلة بحضور نائبه الاستاذ عامر السلهام . هذا وسيجتمع سموه بلاعبي الفريق مساء الثلاثاء.

من جهة أخرى استأنف الفريق تدريباته اليومية تحت إشراف المدرب جوستافو كوستاس والتي اكتفى خلالها المدرب بالجوانب اللياقية المتنوعة.

ولم يشارك في تدريب الليلة كل من خالد راضي لتعرضه لإصابة في المباراة الماضية وريان بلال وعبدالله القرني وباولو بينو الذين تواجدوا في العيادة الطبية لوجود كدمات خفيفة لديهم، في حين حالت الأنفلونزا دون مشاركة حسين عبدالغني وعبدالعزيز فلاتة.

وحصل ابراهيم غالب على اذن من ادارة الكرة لظروفه العائلية في الوقت الذي انضم خالد الغامدي للمنتخب السعودي ( B ) في حين غادر عنتر يحي الرياض للانضمام لمنتخب بلاده استعدادا لمباراة الجزائر وافريقيا الوسطى ضمن الدورة التمهيدية الثامنة والعشرين لكأس الأمم الأفريقية 2011 وسيشارك في تدريبات الفريق اعتبارا من يوم الثلاثاء 13 ذو القعدة 1432هـ.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg