جميع المباريات

إعلان

بطولة اسبانيا: ليفانتي يزيح بيتيس عن الصدارة

لقطة من المباراة بين ليفاني وريال بيتيس

مدريد (إسبانيا) (أ ف ب) - ازاح ليفانتي مضيفه ريال بيتيس عن الصدارة بالفوز عليه 1-صفر الاحد على "ستاديو بينيتو فيامارين" في المرحلة السابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويدين ليفانتي الذي كان اسقط ريال مدريد في المرحلة الرابعة (1-صفر)، بفوزه الرابع هذا الموسم (مقابل تعادلين) الى خوان لويس غوميز "خوانلو" الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 33 بكرة سددها على الطائر في شباك الحارس كاستو اثر تمريرة عرضية متقنة من الجهة اليسرى عبر فالدو من الرأس الاخضر.

ورفع ليفانتي رصيده الى 14 نقطة في الصدارة موقتا بانتظار مباراتي اشبيلية (11 نقطة) مع ضيفه اتلتيكو مدريد، وبرشلونة حامل اللقب (12 نقطة) مع مضيفه سبورتينغ خيخون.

وبدوره تجمد رصيد بيتيس عند 12 نقطة بعد ان مني بهزيمته الثانية على التوالي وهذا الموسم (خسر الاسبوع الماضي امام خيتافي صفر-1 ايضا)، واصبح مهددا بالتراجع حتى المركز السادس بعد ان تقدم عليه ايضا ملقة وفالنسيا بفوزهما السبت على خيتافي (3-2) وغرناطة (1-صفر) على التوالي.

وسجل اتلتيك بلباو فوزه الاول هذا الموسم وجاء على حساب مضيفه ريال سوسييداد بهدفين لفرناندو لورنتي (34 و69)، مقابل هدف لاينييغو مارتينيز (61).

ويلعب لاحقا ايضا ريال مدريد مع مضيفه اسبانيول.

- ترتيب فرق الصدارة (المرحلة الاولى تأجلت):

1- ليفانتي 14 نقطة من 6 مباريات

2- ملقة 13 من 6

3- فالنسيا 13 من 6

4- بيتيس 12 من 6

5- برشلونة 11 من 5

6- اشبيلية 11 من 5

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg