جميع المباريات

إعلان

الأهلي يقرر خوض لقاءات ودية استعداد للتعاون

اهلي جدة

جماهير أهلي جدة

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

قررت إدارة النادي الأهلي استغلال فترة التوقف الحالية لمنافسات دوري "زين" من خلال البحث عن لقاءات ودية يخوضها الفريق استعدادا للجولة الخامسة للمسابقة والتي سيستضيف فيها فريق التعاون في جدة يوم "السبت" 15 أكتوبر.

ومنح مدرب الفريق التشيكي جاروليم اللاعبين راحة لمدة ثلاث أيام بعد العودة من الرياض صباح "الجمعة" عقب لقاء الهلال بالجولة الرابعة على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم "الاثنين"، ومن المقرر أن يعقد مدرب الفريق اجتماعا مع اللاعبين بحضور الجهازين الفني والإداري لمناقشة أسباب الخسارة الموجعة من الهلال بنتيجة 4/صفر، بعد أن كان الفريق متصدرا لسلم ترتيب الأندية بالدوري في الجولة الرابعة.

في حين طالبت إدارة النادي الأهلي من جماهيرها مواصلة الدعم والمساندة والوقوف مع الفريق في كل ظروفه كما عودتها بعد الغضب الذي سيطر على الوسط الأهلاوي بسبب الخسارة، حيث عاهد لاعبو الأهلي أنفسهم على الخروج من دائرة الهزيمة التي مني بها الفريق أمام الهلال انطلاقا من مواجهة فريق التعاون عقب استئناف الدوري بعد فترة التوقف، مع الاعتراف بعدم تقديم اللاعبين لمستوياتهم المعهودة في لقاء فريق الهلال الماضي.

وعلى صعيد الإصابات التي تعرض لها لاعبو الفريق في مقدمتهم المدافع محمد مسعد فقد تقرر تكثيف العلاج للاعب استعدادا للعودة للتدريبات مع باقي زملائه بعد أن حرمته الإصابة تمثيل فريقه في لقاء الهلال، إلى جانب متابعة الإصابة التي لحقت بلاعب خط الوسط عبدالرحيم الجيزاوي ومنعته من المواجهتين الماضيتين، مع توقع إعادة المدافع إبراهيم هزازي لقائمة الفريق وتشكيلته الأساسية في لقاء التعاون المقبل.

وقدمت إدارة النادي وإدارة كرة القدم واللاعبون تعازيهم للاعب خط الوسط تيسير الجاسم في وفاة والده كما قدمت إدارة النادي تعازيها للاعب كرة اليد بندر الحربي في وفاة شقيقه.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 1
الأهلي

الأهلي

59

خطأ لصالح محترفة الأهلي والحكم يشهر بطاقة صفراء لمدافعة الزمالك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg