جميع المباريات

إعلان

مدرب استراليا يواصل الاعتماد على تشكيلته المتألقة قبل مواجهة عمان..محدث

الالماني هولجر اوسيك مدرب استراليا اثناء مباراة في

سيدني (رويترز) - واصل الالماني هولجر اوسيك مدرب استراليا الاعتماد على مجموعة اللاعبين الذين منحوا بلادهم بداية رائعة في حملة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 حيث يسعى الفريق لمواصلة سجله الخالي من الهزيمة عندما يواجه عمان الشهر المقبل.

واللاعبون 19 الذين اختارهم اوسيك يوم الثلاثاء استعدادا لمباراة عمان يوم 11 اكتوبر تشرين الاول على الاستاد الاولمبي في سيدني كانوا جميعا ضمن تشكيلة تألفت من 23 لاعبا منحت استراليا الفوز على تايلاند والسعودية في وقت سابق هذا الشهر.

ويتصدر منتخب استراليا المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط متقدما بثلاث نقاط على منتخب تايلاند صاحب المركز الثاني حيث يسعى الاستراليون للتأهل للمرة الثالثة على التوالي لكأس العالم المقررة في البرازيل.

ولم يسبق لعمان الفوز على استراليا في ثلاث محاولات سابقة ويتذيل منتخبها المجموعة الرابعة خلف السعودية.

واحتفظ الالماني اوسيك بصانع اللعب تيم كاهيل في تشكيلته لمباراة عمان رغم ان لاعب وسط ايفرتون يعاني من اصابة في الساق تعرض لها خلال مباراة في الدوري الانجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي يوم السبت.

لكن التشكيلة خلت من ثنائي خط الوسط المخضرم هاري كيويل وبريت ايمرتون اللذين عادا مؤخرا الى استراليا للعب في الدوري المحلي بعد مسيرة طويلة في اوروبا.

وقال اوسيك ان هذا الثنائي لم ينضم للتشكيلة لافتقادهما للياقة المباريات نافيا تقارير لوسائل اعلام قالت ان مسؤولي كرة القدم في استراليا ضغطوا على المدرب من اجل السماح لهما باللعب في المباراة الافتتاحية للموسم المحلي في اكتوبر.

وسيتواجه كيويل وايمرتون عندما يلتقي ملبورن مع سيدني في مباراة افتتاح الموسم والتي ستقام قبل ثلاثة أيام فقط من مباراة عمان وبعد يوم واحد على مواجهة ودية لمنتخب استراليا أمام ماليزيا في كانبيرا.

وأبلغ اوسيك وسائل اعلام محلية يوم الثلاثاء "قررت منح (ايمرتون) مثل هاري الفرصة للتأقلم على وضعهما الجديد. ولا ارغب في الضغط عليهما واعتقد ان هذا افضل حل من وجهة نظري وانا مرتاح لهذا القرار."

وسيختار اوسيك تشكيلته لمباراة ماليزيا الودية من نفس مجموعة 19 لاعبا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

0 1
ريال مدريد

ريال مدريد

46

ريال مدريد يتقدم على سيلتا فيجو بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg