جميع المباريات

إعلان

خاص..صبحي: متمسك بالاسماعيلي .. وانتقال السعيد للاهلي سيكون نقله كبيرة له

مشاجرة محمد صبحي وشادي محمد

محمد صبحي حارس الدراويش

كتب : أحمد فوزي:

اعلن محمد صبحي حارس مرمى الاسماعيلي تمسكه الشديد بالاستمرار ضمن صفوف فريقه واشار فى الوقت ذاته إلى أن انتقال عبدالله السعيد للأهلي لو حدث سيعد نقله كبيرة بالنسبة لزميله.

وكانت تقارير صحفية قد اشارت مؤخرا إلى رغبة مسئولوا نادى الزمالك فى التعاقد مع صبحى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال صبحى فى تصريحات خاصة لـYallakora.com: "مستمر ضمن صفوف الاسماعيلى ولا اريد الرحيل منه فى ظل الظروف التى يمر بها فى الوقت الحالى ومستعد اللعب له بدون اى مقابل مادى فهو صاحب فضل كبير على وتربطنى بجماهيره الوفية علاقة اكثر من ممتازة".

وعن عدم تعاقد مسئولوا النادى الاصفر مع عدد كبير من اللاعبين الجدد خلال الصيف الجارى علق حارس الدراويش : "بصراحة شديدة الفريق ممتلئ باللاعبين المميزين ويمكن وصفهم بان الافضل حاليا فى الدورى المصرى واذا توفر لهم الاستقرار سيحققوا طموحات جماهيرهم".

ونشرت مؤخرا تقارير صحفية عن رغبة عبدالله السعيد لاعب الاسماعيلى فى الانتقال لصفوف الاهلى وليس لاى نادى اخر.

وحول رأيه فى هذة التقارير علق صبحى: "عبدالله السعيد يعرف مصلحته جيدا واتمنى استمراره مع الاسماعيلى ولكن اذا كان بالفعل يريد ارتداء القميص الاحمر فلا مانع من الموافقة على تحقيق رغبته وانا اعتبر انتقاله للاهلى نقلة كبيره له حيث من الممكن ان يحترف بعد ذلك من خلال النادى الاحمر فى اوروبا". 

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg