جميع المباريات

إعلان

استقالة الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي بسبب رسالة الكترونية

يللاكورة

(لاضافة تفاصيل وتصريحات)

مانشستر (انجلترا) 9 سبتمبر أيلول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - أعلن نادي مانشستر سيتي الذي ينافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة أن رئيسه التنفيذي جاري كوك استقال من منصبه بعد تحقيق داخلي بشأن رسالة جرى ارسالها من حسابه بالبريد الالكتروني تسخر من والدة المدافع نيدوم اونوها التي تعاني من السرطان.

وقال النادي في بيان نشر بموقعه على الانترنت "قدم الرئيس التنفيذي جاري كوك استقالته بعد صدور نتائج التحقيق وقرر مجلس الادارة قبولها بكل اسف."

وكانت انطونيا اونوها التي تعمل وكيلة لاعمال ابنها بعثت برسالة بالبريد الالكتروني الى كوك تقول فيها ان اصابتها بالسرطان لن تجعلها تتوقف عن المفاوضات نيابة عن اللاعب بشأن خلاف تعاقدي.

وتلقت والدة اللاعب ردا بدا انه موجه لبرايان ماروود المسؤول عن كرة القدم في النادي يقول "برايان.. انت مصاب بالسرطان!! لا اعرف كيف تستطيع النوم بالليل. لقد كنت دائما شخصية لطيفة عندما عملت معك في شركة نايكي."

وقال بيان مانشستر سيتي "بوسع النادي أن يؤكد أن هناك اساسا لمزاعم الدكتورة اونوها وبعث الرئيس خطابا للاعتذار لها عن أي الام شعرت بها نتيجة لذلك."

وذكرت تقارير اعلامية هذا الاسبوع أن كوك نفى انه بعث بهذه الرسالة الالكترونية وقال إن حسابه جرى اختراقه لكنه اوضح اليوم الجمعة أنه ارتكب "خطأ في التقدير".

وقال مانشستر سيتي وهو اغنى اندية العالم ان مديره جون ماكبث سيشغل منصب الرئيس التنفيذي بشكل مؤقت.

ووجه خلدون المبارك رئيس مانشستر سيتي الشكر لكوك على مساهمته في النادي خلال الاعوام الثلاثة الاخيرة.

وقال "لا يجب أن يؤدي تقديره في هذه المسألة الى تجاهل انجازاته."

م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
إنجلترا

إنجلترا

- -
سويسرا

سويسرا

4

وتضم قائمة سويسرا الاحتياطية: أمدوني، دواه، إيلفيدي، جاشاري، كوبيل، نجانوما، أوكافور، شاكيري، سيرو، ستيفن، ستيرجيو، زكريا، زيسيجر وزوبير.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن