جميع المباريات

إعلان

الاوراق تؤجل انضمام جونسون المولود في المانيا للمنتخب الامريكي..محدث

فابيان جونسون (يمينا) اثناء مباراة في السويد يوم 2

ميامي (فلوريدا) (رويترز) - لن يستطيع لاعب الوسط فابيان جونسون المولود في المانيا اللعب لاول مرة مع منتخب الولايات المتحدة في مباراتين وديتين ضد كوستاريكا وبلجيكا في سبتمبر أيلول لعدم حصوله بعد على الضوء الاخضر من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

ووجهت الولايات المتحدة الدعوة الى جونسون - الذي مثل المانيا تحت 21 عاما - للانضمام الى التشكيلة التي ستخوض المباراتين لكن متحدثا باسم الاتحاد الامريكي لكرة القدم قال يوم الاثنين انه لن يلعب لان اجراءات تغيير جنسيته لم تكتمل بعد.

الا ان جونسون (23 عاما) لاعب وسط هوفنهايم والذي يملك جنسية المانية امريكية مزدوجة سيسافر للمران مع منتخب الولايات المتحدة ومدربه الالماني يورجن كلينسمان قبل مباراتي كوستاريكا في كارسون بولاية كاليفورنيا في الثاني من سبتمبر أيلول وبلجيكا في بروكسل بعد اربعة أيام أخرى.

وسيلعب كلينسمان - الذي عين خلفا للمدرب السابق بوب برادلي الشهر الماضي - بدون لاعب وسط فولهام كلينت ديمسي في مباراة كوستاريكا لمعاناته من اصابة في الظهر.

ومن المفترض أن يكون ديمسي لائقا للانضمام للتشكيلة في بروكسل لخوض المباراة الثانية لكن كلينسمان سيفتقد ثنائي الدفاع زاك لويد وهيث بيرس بسبب الاصابة.

واستدعي جوناثان سبيكتور لاعب برمنجهام سيتي الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الانجليزي بجانب كريس بونتيوس لاعب وسط دي.سي يونايتد المنضم للمنتخب الامريكي لاول مرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 0
ساوثامبتون

ساوثامبتون

24

تغطية دفاعية من ساوثامبتون بعد كرة طولية من برناردو سيلفا خارج منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg