جميع المباريات

إعلان

ليون يفتقد خدمات ليساندرو لوبيز لاربعة اسابيع

نقل مهاجم ليون ليساندرو لوبيز بعد اصابته في 27 اب/

ليون (فرنسا) (ا ف ب) - اعلن ليون الفرنسي الاثنين انه سيفتقد خدمات مهاجمه الارجنتيني ليساندرو لوبيز لاربعة اسابيع بسبب تعرضه لالتواء حاد في كاحله الايسر خلال مباراة السبت امام مونبلييه (2-1) في الدوري المحلي.

وخضع ليساندرو اليوم لفحص الرنين المغنطيسي الذي اكد صحة التشخيص الاولي وعدم تعرضه لكسر لكن لالتواء حاد في كاحله.

وكان ليساندرو ترك ارضية الملعب قبل دقائق معدودة على نهاية مباراة السبت امام مونبلييه والدموع تنهمر على وجنتيه تأثرا بالالم الذي يعاني منه جراء الاصابة التي تعرض لها بعد اصطدامه بلاعبي مونبلييه البرازيلي فيتورينو هيلتون والتونسي جمال السايحي.

وسيغيب ليساندرو بالتالي عن جولة منتخب بلاده في الهند وبنغلادش كما سيفتقده ليون في مباراتيه ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا امام اياكس امستردام الهولندي في 14 ايلول/سبتمبر المقبل ودينامو زغرب الكرواتي في 27 منه.

من جهة اخرى، ذكر ليون ان مدافعه البرازيلي كريس الذي انتكس مجددا الاربعاء الماضي جراء الاصابة التي يعاني منها في فخذه، سيغيب عن الملاعب لاربعة اسابيع ايضا.

واصيب كريس خلال تمارين الاربعاء، علما بانه كان ابتعد عن الملاعب منذ 10 اب/اغسطس الماضي ولم يشارك سوى في المباراة الاولى لفريقه في الدوري المحلي امام نيس.

وفي المقابل، عاود يوان غوركوف تمارينه بعد خضوعه لعملية جراحية في اواخر تموز/يوليو والامر ذاته ينطلق على الغاني جون منساه الذي عانى منذ اوائل الشهر الحالي من اصابة في حالبيه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg