جميع المباريات

إعلان

طوسون..منتخب مصر للطائرة سيسعى للفوز بلقب بطولة افريقيا للسيدات

يللاكورة

القاهرة 15 أغسطس اب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قالت تهاني طوسون مدربة منتخب مصر للكرة الطائرة للسيدات إن الفريق يسعى لاستعادة امجادة والفوز بلقب بطولة افريقيا الذي غاب عن مصر طويلا والتأهل الى كأس العالم القادمة باليابان.

وتنطلق البطولة الافريقية غدا الثلاثاء بالعاصمة الكينية نيروبي بمشاركة منتخبات كينيا والجزائر ونيجيريا والكاميرون وجنوب افريقيا والكونجو وموزامبيق وتونس وبوتسوانا الى جانب مصر.

واضافت طوسون التي تولت مهمة تدريب المنتخب قبل شهرين وهي المرة الاولى التي تتولى فيه امرأة مهمة تدريب المنتخب المصري "هدفنا الاساسي من بطولة افريقيا اكتساب الاحتكاك والاستعداد الجيد لخوض التصفيات الافريقية المؤهلة لاولمبياد لندن 2012 والتي ستقام في مارس المقبل ومن قبلها الاستعداد للمشاركة في البطولة العربية بقطر."

واشارت مدربة منتخب مصر الى انها ستعمل في الفترة المقبلة على تدعيم المنتخب الاول بعدد من لاعبات منتخب الشابات والناشئات اللاتي شاركن في بطولة العالم الاخيرة بتركيا.

ولعبت طوسون في صفوف الاهلي المصري وكانت قائدة لمنتخب مصر للكرة الطائرة وسبق لها الفوز بلقب افضل لاعبة في افريقيا عشر مرات.

وكانت آخر مرة يفوز فيها منتخب مصر للسيدات ببطولة افريقيا في عام 2003.

م ص - ا ع ل - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
ألمانيا

ألمانيا

0 0
الدنمارك

الدنمارك

46

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين ألمانيا والدنمارك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن