جميع المباريات

إعلان

مانشيني: اجويرو المتألق يمكن ان يقدم مستوى افضل مع مانشستر سيتي

سيرجيو اجويرو

اجويرو بقميص السيتي

(رويترز):

استهل سيرجيو اجويرو مسيرته في الدوري الانجليزي الممتاز بقوة بتسجيله هدفين في غضون نصف ساعة في اول ظهور له مع مانشستر سيتي ويجب على الفرق المنافسة الان ان تشعر بالخوف مما يمكن ان يفعله هذا المهاجم في حال خوضه مباراة كاملة عندما يكون جاهزا بشكل كامل.

وشكل الفوز الساحق بنتيجة 4-صفر على سوانسي سيتي يوم الاثنين البداية المثالية للموسم لفريق طامح في نيل اللقب وادخل الاداء الذي قدمه اجويرو عندما حل بديلا البهجة على الجماهير صاحبة الارض وذلك على الرغم من التعامل الهادىء للمدرب الايطالي روبرتو مانشيني مع الموقف.

وقال مانشيني للصحفيين "ما حققه سيرجيو اجويرو لم يدهشني."

واضاف "انه مهاجم رائع. ومع ذلك فان بوسعه ان يقدم ما هو افضل مما اظهره امام سوانسي. انا متأكد من ذلك. انه ليس جاهزا بنسبة 100 في المئة بعد. لقد خاض التدريبات لمدة عشرة ايام معنا وسوف يتحسن مستواه."

ويفترض ان اجويرو (23 عاما) الذي انضم لسيتي صاحب القوة الاقتصادية في صفقة قياسية ذكرت تقارير انها كلفت النادي 64 مليون دولار لا يزال يتلمس طريقه بعد ان كان بطلا لاحدى قصص النجاح القليلة التي عاشتها الارجنتين في كأس كوبا امريكا الاخيرة.

الا ان المهاجم الواعد رد بعضا من الدين على الفور وشق طريقه الى الساحة مثل اي لاعب انجليزي مخضرم حيث انسجم مباشرة مع ايقاع وسرعة المباراة ومع زملائه في الفريق عقب هدف السبق الذي سجله ادين جيكو في الدقيقة 57.

وسجل اجويرو من اول لمسة وعلى الرغم من ان هدفه الاول جاء عقب 68 دقيقة من لمسه للكرة على خط المرمى لتسكن الشباك فان تمركزه عند القائم البعيد يكشف عن سمة مميزة لمهاجم يتمتع بالموهبة.

وظهر نشاطه وتحركاته عندما ابقى الكرة في الملعب بعد ان لعب الكرة من فوق الحارس قبل ان يعيدها بدقة كبيرة الى ديفيد سيلفا الذي سدد مباشرة في المرمى.

واظهر الهدف الثاني لاجويرو والرابع لسيتي في الوقت بدل الضائع امام فريق سوانسي الصاعد حديثا تميز هذا اللاعب بعد ان سدد من مسافة بعيدة لتسكن الكرة الشباك وهو ما سيجعل نجم كرة القدم الارجنتينية دييجو مارادونا وهو والد زوجة اجويرو فخورا به.

واشترى سيتي الارجنتيني اجويرو من اتليتيكو مدريد كبديل لكارلوس تيفيز في ظل رغبة الاخير في الرحيل عن الفريق الا انه لا يبدو ان هناك احتمال لانتقال تيفيز قبل 31 اغسطس اب وهو الموعد النهائي للانتقالات وسيتمتع مانشيني برفاهية اشراك كلا اللاعبين امام بولتون واندرارز يوم الاحد المقبل.

وقال مانشيني الذي تعافى فريقه وبسرعة من هزيمته في مباراة درع المجتمع امام غريمه مانشستر يونايتد "يمكن ان يلعب اجويرو مع تيفيز او اي من المهاجمين الاخرين."

واضاف "لا يزال كارلوس وحتى هذه اللحظة لاعبنا وربما يكون جاهزا للقاء بولتون."

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
العين

العين

3 1
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

72

اوووو هدف ضائع للعين بعد كرة مرتدة ويقابلها سانابريا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها حارس أوكلاند سيتي

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

2 2
أرسنال

أرسنال

98

جووووووووووووووووووووول الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي عن طريق ستونز

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg