جميع المباريات

إعلان

خاص..جهاز الزمالك: نراعي ظروف مجلس الادارة ولن نعتذر مطلقا

احمد سليمان مع عصام الحضري

احمد سليمان مدرب حراس الزمالك

كتب - احمد فوزي:

أكد احمد سليمان مدرب حراس مرمى فريق الزمالك أن الجهاز الفني بالكامل يراعي الظروف الحالية التي يواجهها مجلس ادارة النادي الابيض، نافيا ما يتردد عن نية الجهاز الاعتذار عن تدريب الفريق.

وكان حسن شحاتة المدير الفني للزمالك أشار إلى أنه قد يعتذر عن تدريب المارد الابيض لو لم يقوم مجلس الادارة باحضار الصفقات التي يرغب في ابرامها.

وأجرى الزمالك حتى الان أربعة صفقات وهم حسين حمدي لاعب مصر للمقاصة وهاني سعيد لاعب الزمالك السابق الذي استعاره النادي الابيض بعدما وقع هذا الصيف دون مقابل للمقاصة بالإضافة للمدافع كريم الحسن ولاعب وسط النادي الأهلي احمد حسن الذي لم يتمم توقيعه حتى الان على كامل العقود لمدرسة الفن والهندسة.

وقال سليمان فى تصريحات خاصة لـYallakora.com: "الجهاز الفنى بقيادة الكابتن حسن شحاتة يراعي جيدا الظروف الصعبة التي يمر بها النادي في الوقت الحالي ولن نعتذر عن تدريب الفريق الابيض ومستمرون فى مناصبنا".

وتابع: "الكابتن حسن شحاتة سيجمتع مع الجهاز الفنى يوم الاحد كما سيجتمع ايضا مع مجلس الادارة لمناقشة كل ما يخص فريق الكرة الاول ونحن متفاؤلون باستقرار الامور في الفترة المقبلة طالما ان ادارة النادي تعمل بكل جهد لتوفير متطلبات الفريق".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر


 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg