جميع المباريات

إعلان

الألمانية بتكوفيتش تحصد ثمار مجهودها الشاق (تنس)

يللاكورة

من ماثيو كرونين

سان دييجو (كاليفورنيا) 5 أغسطس اب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - ربما تقسو لاعبة التنس الألمانية اندريا بتكوفيتش على نفسها كثيرا لكن المجهود الشاق الذي تبذله أتى بثماره إذ ستدخل قائمة المصنفات العشر الأوائل للمرة الأولى في مشوارها عندما تصدر قائمة التصنيف الدولية للاعبات المحترفات يوم الاثنين المقبل.

وضمنت بتكوفيتش الانضمام لقائمة المصنفات العشر الأوائل بعد وصولها لدور الثمانية في بطولة سان دييجو المفتوحة أمس الخميس بعد انسحاب منافستها الفرنسية فيرجيني رازانو عندما كانت اللاعبة الألمانية متقدمة 6-2 و3-صفر.

وقالت بتكوفيتش التي كانت المصنفة 39 عالميا في نفس هذا الوقت من العام الماضي لرويترز "إنه موسم رائع واشعر باقتراب اكتمال الصورة."

وحققت بتكوفيتش البالغ عمرها 23 عاما تقدما هائلا منذ تعرضها لإصابة في الركبة عام 2008.

وتغلبت بتكوفيتش على فينوس وليامز وماريا شارابوفا خلال مشوارها غير المتوقع نحو دور الثمانية ببطولة استراليا المفتوحة هذا العام ثم أحرزت لقبها الثاني في ستراسبورج قبل انطلاق بطولة فرنسا المفتوحة.

وعلى عكس البعض الذي لا يفضل المران لساعات طويلة تتدرب بتكوفيتش لمدة ست ساعات في اليوم الواحد في محاولة للوصول إلى التميز.

وقالت بتكوفيتش "هذا أمر جيد وسيء لأنه بعد الهزائم يود المرء قتل نفسه ويسأل نفسه لماذا لا يتدرب بشكل مختلف لكن على الصعيد الآخر فإن ذلك يمنح المرء الدافع والقوة والطاقة."

أ خ ر - ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg