جميع المباريات

إعلان

خالد القروني: مباراتنا أمام كرواتيا كانت صعبة للغاية

شباب السعودية وكرواتيا

لقطة من لقاء السعودية وكرواتيا

(رويترز):

قال خالد القروني مدرب المنتخب السعودي للشباب إن مباراة فريقه التي انتهت بالفوز على كرواتيا بهدفين دون رد في المجموعة الرابعة لكأس العالم كانت صعبة للغاية.

ومنح لاعب الوسط ياسر الفهمي التقدم للفريق السعودي في الدقيقة 54 بعد أن أطلق تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وأضاف فهد المولد الهدف الثاني في الدقيقة 69 بعد أن قاد هجمة مرتدة ثم أنهاها بنفسه في المرمى.

واضاف القروني "اشكر اللاعبين على الانضباط التكتيكي فقد كانت المباراة صعبة منذ بدايتها نظرا للقوة الجسمانية للاعبي منتخب كرواتيا. كان من الصعب مجاراتهم في الهجوم فأوعزت للاعبين بسرعة التمرير واللعب في المساحات في محاولة لاستنزاف جهدهم."

وتابع "في الشوط الثاني طالبت اللاعبين بالسيطرة على منطقة المناورة والتصويب واللعب على الاطراف وحذرتهم من ارتكاب الأخطاء قرب منطقة الجزاء لخطورة منتخب كرواتيا في تنفيذها واستطعنا مجاراتهم وتمكننا من امتلاك زمام الأمور."

واستطرد مدرب المنتخب السعودي قائلا "استطعنا تسجيل هدفين وأضاعنا أيضا عددا من الفرص. المنتخب الكرواتي منتخب قوي وقدمنا معه مستو فنيا جيدا. استطعنا تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وهذا هو الأهم" مبديا رضاه عن أداء لاعبيه في المباراة.

واكد القروني على ان "المستوي سيتطور من مباراة إلى اخرى ولدى اللاعبين المزيد ليقدموه في المباريات المقبلة."

وقال محمد المسحل مدير إدارة شؤون المنتخبات السعودية ان المنتخب السعودي استحق الفوز بكل جدارة.

واضاف "اخذنا بكل الأسباب المؤدية للخروج بنتيجة ايجابية" مؤكدا ان هذا الفوز هو خطوة من عدة خطوات مقبلة.

وتابع "هدفنا التأهل إلى دور الستة عشر ولذلك فقد اوضحنا للاعبين بكل شفافية ان هذه المباراة انتهت بنجاح وان عليهم التركيز في المباراة المقبلة امام جواتيمالا خاصة وان منتخب جواتيمالا قد خرج خاسرا امام نيجيريا ولذلك سيقاتل في الملعب لان كل طموحه التعويض امامنا."

وقال عبد الله السديري حارس منتخب السعودية "أثبتنا اننا الاجدر والاحق بتحقيق الفوز على منتخب كرواتيا. حققنا الفوز والنقاط الثلاث وهذا هو المهم لنا في بداية مشوارنا في كأس العالم. ندرك ان المباريات المقبلة لن تكون سهلة وبالتالي سنحرص على تحقيق الفوز بغض النظر عن المستوى."

وأضاف "لعبنا مباراة جيدة امام منتخب قوي رغم الامطار التي أثرت علينا في بداية المباراة ومع ذلك حققنا الفوز."

وقال الفهمي صاحب الهدف الاول "لعبنا مباراة جيدة امام منتخب قوي واستطعنا مجاراته في الشوط الأول. حرصنا على الخروج بنتيجة ايجابية في الشوط الأول واستطعنا تقديم انفسنا بشكل أفضل في الشوط الثاني. ضغطنا على المنتخب الكرواتي في نصف ملعبهم. تمكنت من احراز هدف اعتبره الأغلى في حياتي وساهمت من خلاله بالخروج مع زملائي بالثلاث نقاط."

وابدى المولد مهاجم المنتخب السعودي سعادته بتحقيق الفوز على منتخب كرواتيا.

وقال المولد "لعبنا مباراة جيدة امام منتخب قوي استطاع مجاراتنا وكان ندا قويا واستطعنا بفضل الله تحقيق الفوز. شعرت اثناء دخولي لارضية الملعب انني ساحرز هدفا وقد تحقق هذا. سيعد من الأهداف المهمة في مسيرتي الرياضية."

ومن جهته هنأ ايفان جرنجا مدرب منتخب كرواتيا المنتخب السعودي على الفوز مؤكدا انه كان مستحقا ومشيدا بتألق الحارس السعودي وقدرة المنتخب السعودي باكمله على فرض سيطرته على مجريات اللقاء.

واضاف جرنجا "كان هناك بطء في تحرك لاعبينا في مقابل سرعة اداء لاعبي المنتخب السعودي. حاولنا التسجيل منذ وقت مبكر لكن لم نستثمر الفرص ونحولها إلى أهداف. لازم سوء الحظ لاعبينا طوال المباراة."

وتابع "سنفكر من الان في المباراة المقبلة امام نيجيريا لانها مفترق طرق بنسبة لنا في البطولة."

وباتت السعودية تحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة بفارق الأهداف وراء نيجيريا التي سحقت جواتيمالا 5-صفر.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg